أخبار عاجلة

بعد محاولة اغتيـ ـال ترامب.. مفاجأة بشأن هوية الفاعل | تفاصيل

بعد محاولة اغتيـ ـال ترامب.. مفاجأة بشأن هوية الفاعل | تفاصيل
بعد محاولة اغتيـ ـال ترامب.. مفاجأة بشأن هوية الفاعل | تفاصيل

قالت هبة القدسي، مديرة مكتب الشرق الأوسط بواشنطن، إن الرئيس السابق لأمريكا دونالد ترامب في حالة صحية مستقرة، ومعنوياته مرتفعة، وهناك حالة تعاطف كبير مع "ترامب" من داخل الحزب الجمهوري، وبعض قادة الحزب الديمقراطي.

وأضافت "القدسي"، خلال حوارها مع الإعلامي نشأت الديهي عبر سكايب، ببرنامج " بالورقة والقلم"، المذاع على قناة "ten" أن دونالد ترامب مازال مستمرًا في السباق الانتخابي، رغم تعرضه لمحاولة اغتيال، وسيواصل المشاركة في الجولات الانتخابية.

وأوضحت مديرة مكتب الشرق الأوسط بواشنطن، أن السلطات الفيدرالية أعلنت أن مطلق النار عمره 20 عامًا، وكان سيصوت في الانتخابات في نوفمبر المقبل لأول مرة، ولكن تم استهدافه من الشرطة المحلية، وتسربت أنباء عن وجود مخطط لشن المزيد من الهجمات، خاصة أن السلطات وجدته يمتلك الكثير من القنابل في سيارته.

وأشارت إلى أن محاولة اغتيال "ترامب" إذا نجحت، فهذا كان سيؤدي إلى وجود حمام دماء في الولايات المتحدة الأمريكية ، مشيرة إلى أن هناك نوع من الاستنفار الأمني ، وتأمينات وحواجز حديدية حول برج "ترامب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 8-9-2024
التالى سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 8-9-2024