أخبار عاجلة

ناصر منسي.. حكاية اسم لن تنساه جماهير الزمالك

ناصر منسي.. حكاية اسم لن تنساه جماهير الزمالك
ناصر منسي.. حكاية اسم لن تنساه جماهير الزمالك
black-shawla.png

11:15 ص | السبت 28 سبتمبر 2024

ناصر منسي.. حكاية اسم لن تنساه جماهير الزمالك

ناصر منسي لاعب الزمالك

لعب ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك دور البطولة في تتويج الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بلقب السوبر الإفريقي 2024 في الإمارات، بعد مشاركته كبديل حيث صنع الفارق بإحراز هدف التعادل في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ثم تسجيل ركلة ترجيح، في اللقاء الذي انتهي بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 4-3، ليحصد اللقب الخامس في تاريخ القلعة البيضاء.

ناصر منسي أفضل لاعب في لقاء السوبر الإفريقي

وحصل ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، لتصبح بصمته في تتويج الفارس الأبيض باللقب لن تنساها جماهير القلعة البيضاء وستظل مسجلة في سجلات التاريخ.

أبدى ناصر منسي مهاجم الزمالك سعادته بالتتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي: «جماهير الزمالك العظيمة لم يكن ينبغي أن تخرج حزينة، والجماهير ساندتنا طول المباراة، وأقول لجماهير الزمالك إن شاء الله سنجلب لكم بطولات كثيرة في الفترة المقبلة».

10160528791727475648.jpg

واختتم: «أثبتت للجميع حبي للزمالك وانتمائي له، وكنت أشعر قبل المباراة أني سأسجل الهدف».

لقطات مضيئة لناصر منسي مع الزمالك

ويبقى لناصر منسي، لقطات مؤثرة مع الزمالك منها هدف التعادل بشباك بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2023، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض عن طريق ركلات الترجيح وسجل ركلته بنجاح أيضا، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.

وسجل ناصر منسي، ثلاثة أهداف هاتريك في شباك المريخ السوداني، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023، وأصبح أول لاعب يسجل للزمالك هاتريك في دور المجموعات بنظامه الحديث في دوري أبطال إفريقيا. 

ومن ضمن اللقطات المؤثرة لمنسي، مع الزمالك تسجيل ثنائية الفوز بشباك أبو سليم الليبي، في مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية 2024، التي حقق الفارس الأبيض لقبها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس سئم من فلاهوفيتش ويسعى لتعويضه بضحية نابولي
التالى مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي.. موقف الصفقات