أخبار عاجلة

برناردو سيلفا ينتقد التحكيم ويستغل ليفربول في تصريحات لاذعة ضد آرسنال

برناردو سيلفا ينتقد التحكيم ويستغل ليفربول في تصريحات لاذعة ضد آرسنال
برناردو سيلفا ينتقد التحكيم ويستغل ليفربول في تصريحات لاذعة ضد آرسنال

انتقد برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، أسلوب اللعب الذي اتبعه آرسنال في مباراتهما مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد" حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وتعمد آرسنال إهدار الوقت خاصة كونهم متقدمين في النتيجة، قبل أن ينجح جون ستونز في تسجيل التعادل في الدقيقة 97.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "كان هناك فريق واحد فقط جاء للعب كرة القدم، جاء الآخر للعب في إطار حدود ما يمكن القيام به وسمح به الحكم، للأسف".

وأضاف: "لكن في النهاية حصلنا على التعادل، وهو أفضل ما يمكن أن نحصل عليه بالنظر إلى سياق اللحظات الأخيرة من المباراة".

وواصل: "لسنا سعداء لأننا أردنا النقاط الثلاث، لكنني بالنسبة لي أنا سعيد بالطريقة التي جئنا بها للعب وخضنا بها المباراة، أنا سعيد لأننا ندخل الملعب دائمًا لمحاولة الفوز في كل مباراة".

وأردف: "بدأ كل شئ منذ الثانية الأولى في المباراة، في أول تصرف أدركنا ما سيحدث، كان لدينا لاعب مصاب (رودري) بعدما سقط على أرض الملعب مرتين في 10 دقائق".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يحرض لاعبي مانشستر سيتي على التمرد ضد الحكام بعد التعادل مع آرسنال

واسترسل: "لقد استقبلنا هدفًا بعد أن نادى الحكم قائدنا (ووكر) ثم لم يسمح له بالعودة إلى مركزه، الهدف الثاني كان عبارة عن تصرفهم المعتاد في حجب رؤية الحارس وسمح الحكم بذلك".

وتابع: "ثم سمح الحكم بسلسلة من الأحداث التي أضاعت الوقت، الشيء الذي يزعجني أكثر هو عقد الكثير من الاجتماعات مع الاتحاد الإنجليزي في بداية كل موسم حيث يخبروننا أنهم سيسيطرون على هذا النوع من المواقف وسيوقفونهم، لكن في النهاية لا قيمة لذلك، يقولون الكثير ولكن لا يحدث شيء".

وعندما طُلب منه مقارنة مواجهة آرسنال بتلك أمام ليفربول على مدار العقد الماضي، قال: "الفارق؟ لا أعرف، ربما فاز ليفربول بالفعل بالدوري الإنجليزي، ولم يفز آرسنال، ربما فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا، ولم يفز آرسنال".

وأكد: "ليفربول كان يواجهنا دائمًا وجهًا لوجه في محاولة للفوز بالمباريات، لذا من هذا الأساس فإن المباريات ضد آرسنال لم تكن مثل تلك التي خضناها ولا نزال نلعبها ضد ليفربول، لذلك نعم، ربما تكون المنافسة مختلفة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير: الهلال والمريخ السوداني يشاركان في الدوري الموريتاني
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي