أخبار عاجلة
ارتفاع مؤشرات البورصة بختام تعاملات الاحد -

رودريجو يكشف سبب غضب أنشيلوتي في مواجهة إسبانيول

رودريجو يكشف سبب غضب أنشيلوتي في مواجهة إسبانيول
رودريجو يكشف سبب غضب أنشيلوتي في مواجهة إسبانيول

كشف النجم البرازيلي “رودريجو جويس” لاعب ريال مدريد عن السبب وراء انزعاج المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” خلال مباراة أمس أمام إسبانيول، والتي انتهت بفوز الملكي برباعية مقابل هدف واحد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وقال رودريجو إن شعور الغضب الذي انتاب أنشيلوتي كان ناتجاً عن تأخر الفريق في تسجيل الأهداف حتى الشوط الثاني، لكنه أشار إلى دهشة المدرب من أداء الفريق بعد استئناف اللعب، وفي تصريحاته لتلفزيون ريال مدريد قال: “الانتصار بهذا القميص دائمًا مهم جدًا وهو هدفنا المستمر، كانت مباراة صعبة، وأنشيلوتي كان غاضباً قليلاً منا لأننا سجلنا أهدافنا فقط في الشوط الثاني”.

وأضاف اللاعب: “استقبلنا هدفًا في الشوط الثاني اليوم، لكن حافظنا على هدوئنا بما يكفي للتعامل مع الوضع وتحويل النتيجة. لم يتأخر رد الفعل؛ فقد تحدث أنشيلوتي معنا قبل المباراة وأخبرنا بأن أدائنا كان سيئًا في الأشواط الأولى للمباريات السابقة. لقد سجلنا فقط أمام مايوركا بالشوط الأول”.

وأكمل رودريجو: “كان ينبغي علينا الظهور بصورة أفضل في الفترة الأولى من اللقاء اليوم، قدمنا أداءً جيدًا فعلًا لكن لم نسجل أيضًا، وتمكّنا من تحقيق ذلك فيما بعد، أشعر بأنني بحالة جيدة؛ الموسم لا يزال حديث العهد. شخصيًا أشعر بالراحة ذهنيًا وبدنيًا وأنا جاهز دائمًا لدعم الفريق”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي إسبانيول في الدوري الإسباني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة المصرى البورسعيدى والهلال الليبى .. والتشكيل المتوقع .. والقنوات الناقلة
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي