أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

تعرف علي أعلى 10 رواتب للاعبين في الدوري السعودي

تعرف علي أعلى 10 رواتب للاعبين في الدوري السعودي
تعرف علي أعلى 10 رواتب للاعبين في الدوري السعودي

حقق الدوري السعودي خطوة كبيرة في جذب عدد من نجوم كرة القدم البارزين على مستوى العالم خلال الفترة الأخيرة، وكشفت تقارير صحفية عن قائمة أعلى 10 رواتب بين لاعبي الدوري السعودي للمحترفين مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “LANCE” البرازيلية أن البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد فريق النصر يتصدر القائمة بأعلى راتب بين اللاعبين الأجانب حيث يصل راتبه إلى حوالي (200 مليون يورو)، أما الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم الاتحاد فهو الثاني براتب يبلغ (100 مليون يورو) بالتساوي مع البرازيلي “نيمار دا سيلفا” نجم الهلال الذي انتقل مؤخرًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي المركز الرابع يأتي الجزائري “رياض محرز” لاعب الأهلي براتب يقارب (52.2 مليون يورو)، بينما يحتل السنغالي “ساديو ماني” لاعب النصر المركز الخامس بحصوله على (40 مليون يورو)، ويحصل “كاليدو كوليبالي” مدافع الهلال على راتب بقيمة (34.7 مليون يورو) في المرتبة السادسة ضمن قائمة الأعلى أجراً.

ويليه في المركز السابع الصفقة الجديدة “إيفان توني” مهاجم الأهلي الذي يحصل على نحو (25.51 مليون يورو) بفارق قليل عن الفرنسي “نجولو كانتي” لاعب وسط الاتحاد والذي جاء ثامناً والذي يتقاضى (25 مليون يورو)، كما يتواجد ثنائي الهلال ومنتخب صربيا سيرجي سافيتش وألكسندر سافيتش اللذان يتشاركان نفس الراتب (25 مليون يورو).

إقرأ أيضاً.. ماذا قال كاسترو بعد إقالته من تدريب النصر السعودي؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مران الزمالك | تخفيف الحمل البدني قبل السفر إلى كينيا وانتظام الجزيري
التالى ترتيب مجموعات تصفيات الأمم الإفريقية بعد نهاية الجولة الثانية