أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

مارتن زوبيمندي يسعى للإنتقال إلى نادي ليفربول في يناير المقبل

مارتن زوبيمندي يسعى للإنتقال إلى نادي ليفربول في يناير المقبل
مارتن زوبيمندي يسعى للإنتقال إلى نادي ليفربول في يناير المقبل

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الإسباني “مارتن زوبيمندي” لاعب خط وسط ريال سوسيداد الإسباني، يسعى للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان زوبيمندي قد أختار البقاء مع ريال سوسيداد هذا الصيف ورفض الانتقال إلى صفوف ليفربول، رغم توصل ناديه لاتفاق مع الفريق الإنجليزي حول الصفقة، ويُذكر أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 25 عامًا مرتبط بعقد مع ريال سوسيداد يمتد حتى صيف 2027.

وحسبما أفادت صحيفة “Liverpool Echo” البريطانية استناداً لتقارير من الصحافة الإسبانية فإن الوضع الحالي لريال سوسيداد بعد بداية موسم جديدة قد يبدو معقدًا، مما دفع زوبيمندي للتواصل مجددًا مع ليفربول بشأن إمكانية الانضمام في الشتاء، كما أن تدهور النتائج ورحيل بعض اللاعبين الأساسيين مثل روبين لي نورماند وميكيل ميرينو أسهما في تغيير قرار زوبيمندي خاصةً بعد تحقيق الفريق لفوز وحيد فقط في أول ست مباريات بالدوري الإسباني.

كما أوضحت الصحيفة أنه على إدارة ليفربول اتخاذ قرار بشأن المبلغ المطلوب كشرط جزائي في عقد زوبيمندي والذي يُقدر بـ60 مليون يورو إذا أرادت فسخ ارتباطه بالنادي السوسييدي، واللاعب يعبر عن رغبته القوية في خوض تجربة ضمن الدوري الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن مصير “محمد صلاح” مع ليفربول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يفاجئ كهربا بقرار مثير داخل الأهلي قبل مواجهة جورماهيا
التالى رسميًا.. الأهلي يُعلن قيد الرباعي الموهوب في القائمة الأفريقية بفرمان كولر