أخبار عاجلة

تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية

تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي بارنسلي، مساء الثلاثاء 17 سبتمبر 2024023، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2024/2025.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وهو يشعر بالتفاؤل بعد فوزه الأخير على ساوثهامبتون، حيث ضمنت أهداف ماتياس دي ليخت وماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو فوزًا حاسمًا، من المؤكد أن هذا النجاح سيرفع من معنويات فريق إريك تين هاج وهم يستعدون لمباراتهم القادمة في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد بارنسلي. واجه الفريق تحديات مع الأداء غير المتسق هذا الموسم.

وإن تحقيق نتيجة قوية ضد بارنسلي قد يساعد في ترسيخ شكل أكثر موثوقية. وسوف تتاح الفرصة للاعبين مثل جوشوا زيركزي وغيره من المهاجمين لإظهار قدراتهم وتزويد الجماهير في أولد ترافورد بأسباب للاحتفال، وسوف يحرص تين هاج على الاستفادة من هذا الزخم وضمان تقديم فريقه أداءً قويًا في مسابقة الكأس.

متى ستقام مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آرني سلوت يكشف عن موقف كييزا من لقاء ليفربول ضد ميلان
التالى أغلى 10 أندية في دوري أبطال أوروبا 2024 - 2025