أخبار عاجلة

مباريات ربع نهائي سود أمريكانا.. قمة برازيلية بين فورتاليزا وكورينثيانز

مباريات ربع نهائي سود أمريكانا.. قمة برازيلية بين فورتاليزا وكورينثيانز
مباريات ربع نهائي سود أمريكانا.. قمة برازيلية بين فورتاليزا وكورينثيانز
black-shawla.png

05:42 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

مباريات ربع نهائي سود أمريكانا.. قمة برازيلية بين فورتاليزا وكورينثيانز

مباراة كورينثيانز وبراجانتينو..أرشيفية

تنطلق مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا»، المسابقة الثانية من حيث الأهمية بقارة أمريكا الجنوبية بعد «كوبا ليبرتادوريس»، صباح بعد غد الأربعاء، بلقاء برازيلي خالص يجمع بين فورتاليزا وكورينثيانز على ملعب «كاستيلاو»، في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

وهذه هي المباراة الثالثة التي تجمع بين الفريقين، في بطولة «سود أمريكانا»؛ إذ التقيا بنصف نهائي النسخة الماضية 2023، وتعادل كورينثيانز وفورتاليزا في مباراة الذهاب إيجابيا بهدف لمثله، على ملعب «أرينا كورينثيانز»، وفي العودة فاز الأخير بهدفين نظيفين، على ملعب «كاستيلاو».

وصعد كورينثيانز الذي يقوده فنيا رامون دياز، المدير الفني الأسبق لنادي بيراميدز، لملاقاة فورتاليزا، بفوزه على مواطنه براجانتينو بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بخسارته بثنائية مقابل هدف، على ملعب «أرينا كورينثيانز»، في ثمن نهائي «سود أمريكانا» وهي نفس نتيجة الذهاب على ملعب «سانتا كروز».

15333916091696387405.jpg

فوز فورتاليزا البرازيلي على روزاريو الأرجنتيني

وأطاح فورتاليزا بنظيره روزاريو سينترال الأرجنتيني، بنتيجة 4-2، بمجموع لقائي الذهاب والإياب؛ إذ حقق الفريق البرازيلي تعادلا إيجابيا بهدف لمثله، في الذهاب على ملعب «جيجانتي دي أروييتو»، والفوز بثلاثية مقابل هدف في العودة، على ملعب «كاستيلاو».

وتاريخيا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حقق فورتاليزا 6 انتصارات، وتعادلا خلال 6 لقاءات، وتلقى 8 هزائم، وأحرز لاعبوه 18 هدفا، وسكنت شباكه 26، وفق لموقع «ترانسيفير ماركت».

مواعيد مباريات ربع نهائي «سود أمريكانا»

- لانوس الأرجنتيني × إنديبندينتي ميديلين الكولومبي، على ملعب «سيوداد دي لانوس» - الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة.

- أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي × راسينج كلوب الأرجنتيني، على ملعب «أرينا دي بايكسادا» - الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة.

- كروزيرو البرازيلي × ليبرتاد البارجوياني، على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» - الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادي الأخدود السعودي يعلن التعاقد مع لاعب مصري
التالى خاص | الزمالك يحسم مصير عبد الواحد السيد مع الفريق الأول