أخبار عاجلة

عاجل.. أول تعليق من محامي أحمد فتوح بعد الحكم على موكله

عاجل.. أول تعليق من محامي أحمد فتوح بعد الحكم على موكله
عاجل.. أول تعليق من محامي أحمد فتوح بعد الحكم على موكله
black-shawla.png

05:18 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

عاجل.. أول تعليق من محامي أحمد فتوح بعد الحكم على موكله

أحمد فتوح

حرص أشرف عبدالعزيز، محامي أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك والمنتخب الوطني، على التعليق على الحكم الصادر مؤخرا على موكله، في القضية المتهم فيها لاعب الأيبض بالقتل الخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدرات؛ إثر حادث دهس مأساوي وقع في مدينة العلمين الجديدة، قبل أسابيع.

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية في ثاني الجلسات، مع تأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل، مع إخلاء سبيله في حالة دفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

أول تعليق من أشرف عبدالعزيز

وعلق محامي اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالتالي: الحمد لله.. إخلاء سبيل فتوح بكفالة خمسون الف جنيه ولجلسة ٢٢ / ١٠ / ٢٠٢٤، وأمرت بالتالي:

1- استدعاء السيد الطبيب / هاني قباري محمد إسماعيل مدير عام بالمعامل الكيمائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية والذي قام بإجراء تحليل العينات المأخوذة من المتهم ومعد تقرير الطب الشرعي ( المعمل الكيميائي ) والذي تم سؤاله بالنيابة العامة .

2- استدعاء السيد الطبيب / جمال عبدالرازق محمد عبدالعال رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية لمناقشتهم وكلفت النيابة باعلانهم بالجلسة والمرافعة الختامية.

وكانت الجلسة الثانية في القضية المتهم فيها أحمد فتوح، لاعب الزمالك، بالقتل الخطأ في الاتهامات الموجهة له بالقتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين شرطة، وتعاطي مخدر الحشيش أثناء قيادته للسيارة على طريق الساحل الشمالي، قد بدأت صباح اليوم بحضور اللاعب من محبسه.

ورفضت أسرة المجني عليه، اليوم، الحصول على الدية من أحمد فتوح، والتنازل عن القضية المنظورة، وقالت ابنته نصا: «لو جابولنا بابا حتة واحدة كان ممكن نفكر.. لكنهم جابوهولنا حتت».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النصر يتعادل أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
التالى أول رد فعل من جوميز بعد جلسة الحكم على أحمد فتوح