أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

بوكا جونيورز يخسر أمام راسينج بهدفين قبل «ديربي الغضب» مع ريفر بليت

بوكا جونيورز يخسر أمام راسينج بهدفين قبل «ديربي الغضب» مع ريفر بليت
بوكا جونيورز يخسر أمام راسينج بهدفين قبل «ديربي الغضب» مع ريفر بليت
black-shawla.png

04:23 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

بوكا جونيورز يخسر أمام راسينج بهدفين قبل «ديربي الغضب» مع ريفر بليت

مباراة بوكا جونيورز وراسينج كلوب

خسر بوكا جونيورز، أمام نظيره راسينج كلوب، بهدفين مقابل هدفعلى ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، بالجولة 14 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، قبل جولة من مباراة «ديربي الأرض»، التي تجمع البوكا بغريمه الأزلي ريفر بليت.

وفي الدقيقة 17، أفتتح ميلتون خيمينيز، لاعب بوكا جونيورز، التسجيل، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من ميجيل ميرينتيل، لتسكن الكرة منتصف المرمى.

وبعد مرور4 دقائق، تعادل خوان ناردوني لاعب راسينج كلوب، من خطأ في تمرير الكرة من جانب سيرخيو روميرو، حارس مرمى بوكا جونيورز، ليسددها بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرى البوكا.

وحرمت القائم الأيمن لحارس مرمى راسينج كلوب، كيفن زينون، لاعب بوكا جونيورز، من التسجيل، بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من كريستيان ميدينا في الدقيقة 34. 

الهدف الثاني لفريق راسينج كلوب

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 9 دقائق، سجل  روجر مارتينيز، لاعب راسينج كلوب، برأسية من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية حاسمة ركلة ثابتة من زميله خوان فرناندو كوينتيرو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى بوكا جونيورز.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد بوكا جونيورز عند النقطة 21 بالمركز العاشر،  فيما ارتفع رصيد راسينج إلى النقطة 24 بالمركز الثالث.

 موعد مباراة «ديربي الأرض»

والسبت المقبل، يستضيف بوكا جونيورز، غريمه الأزلى، ريفر بليت على ملعب «لا بومبونيرا»، بالجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقل تدريب الأهلي إلى ملعب الشرطة الكيني بسبب الزمالك
التالى مفاجأة الميركاتو.. عرض رسمي من الزمالك لضم صفقة الأهلي المنتظرة