أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

الزمالك يكشف كواليس مفاجئة في صفقة بوبيندزا.. والأبيض يتوعد بالتصعيد

الزمالك يكشف كواليس مفاجئة في صفقة بوبيندزا.. والأبيض يتوعد بالتصعيد
الزمالك يكشف كواليس مفاجئة في صفقة بوبيندزا.. والأبيض يتوعد بالتصعيد

أثار فشل صفقة انتقال المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا إلى نادي الزمالك جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية المصرية، وفي تطور جديد للأحداث، كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء عن تفاصيل مثيرة حول هذه الصفقة الفاشلة، مؤكداً أن النادي اتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقه.

وأكد أدهم أن نادي الزمالك اتبع جميع الخطوات القانونية في مفاوضاته مع اللاعب الجابوني، بدءاً من التفاوض على الشروط المالية وحتى توقيع اللاعب على اتفاق مبدئي، مُشيرًا إلى أنه قد تم حجز تذاكر سفر لبوبيندزا إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود الرسمية.

ولكن فوجئ نادي الزمالك بتراجع اللاعب عن الاتفاق، ورفضه القدوم إلى القاهرة، الأمر الذي أثار حفيظة إدارة النادي. وأوضح أدهم أن اللاعب قام بتضليل النادي، مما تسبب في إضاعة وقت وجهد كبيرين.

وأعلن نادي رابيد بوخارست الروماني التعاقد مع آرون بوبيندزا رسميًا رغم اتفاق اللاعب من نادي الزمالك على كافة الأمور التعاقدية.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك أن النادي لن يترك حقوقه تضيع، وسيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد اللاعب ووكيله، وذلك لردع مثل هذه التصرفات غير الاحترافية، وأشار إلى أن النادي سيستعين بفريق قانوني متخصص للتعامل مع هذه القضية.

طالع أيضًا | محمد حبشي: هناك أطراف تدخلت لإفشال صفقة بوبيندزا.. والزمالك لن يترك حقه

وكتب عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي بمنصة "أكس": "كلام مرسل يتم تداوله ما بين من يؤكد صحة موقف النادي وما يؤكد ضعف موقف النادي في التفاوض، أصحاب الآراء لم يطلعوا على تفاصيل الموضوع، وقد يجهلون كثيرًا من الحقائق".

وتابع: "اتخذ نادي الزمالك كل الخطوات السليمة في التفاوض مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا".

وأشار إلى أن مسارات التفاوض كانت كما يلي:

١- تم معرفة شروط اللاعب.

٢- تم التفاوض على الشروط المالية وشروط إعادة البيع والمكافآت والحوافز.

٣- بعد الوصول إلى الصيغة النهائية تم صياغة شروط الاتفاق التي تم الموافقه عليها من النادي واللاعب من حيث مدة التعاقد والقيم المالية والحوافر والمكافآت ونسبة إعادة البيع بما يجعل الاتفاق يحوي كل شروط التعاقد، وتم إرسالها بتوقيع وختم النادي إلى اللاعب".

٤- تم توقيع اللاعب على شروط الاتفاق بما يفيد قبوله.

٥- أشار الاتفاق إلى بدء النادي إجراءات استقدام اللاعب إلى القاهرة بعد موافقته، وتم حجز وإرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب.

٦- أشار الاتفاق إلى توقيع عقود العمل النهائية بعد اجتياز اللاعب الاختبارات الطبية المطلوبة.

وشدد عمرو أدهم، على أن المسار هو المسار الطبيعي لأي تفاوض مع أي لاعب، مؤكدًا أن حضور أي لاعب هو إعلان عن قبوله شروط الاتفاق والذي يليه إجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود.

وأضاف: "لا يمكن استدعاء لاعب لإجراء الاختبارات الطبية دون وجود اتفاق بشروط محددة مقبولة من اللاعب والنادي، ولا يمكن أن يقوم النادي بتوقيع عقد عمل مع أي لاعب قبل التأكد من حالته الطبية.

وأردف: "مجلس الإدارة يتشاور مع الفريق القانوني للنادي لتحديد الخطوات المقبلة بما يحفظ حقوق النادي، الهدوء والحكمة وتوجيهات القانونيين في إدارة الأمور هي من ستمكن النادي من المحافظة على حقوقه".

واختتم: "لن يتم تداول أي أمور تخص هذا الموضوع إعلاميًا، حتى لا يتضرر النادي من أي تصريحات قد تؤثر على حقوق النادي أثناء التعامل مع هذا الموضوع".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل بوبيندزا يحسم جدل تعثر انتقاله إلى الزمالك
التالى دودو الجباس: أي لاعب يتمنى التواجد في بيراميدز.. وبطولة الكأس أفضل تعويض عن لقب الدوري