أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

وسط ترقب الزمالك.. مدرب رابيد بوخارست يُعلنها: ننتظر وصول بوبيندزا إلى رومانيا

وسط ترقب الزمالك.. مدرب رابيد بوخارست يُعلنها: ننتظر وصول بوبيندزا إلى رومانيا
وسط ترقب الزمالك.. مدرب رابيد بوخارست يُعلنها: ننتظر وصول بوبيندزا إلى رومانيا

أكد المدير الفني لفريق رابيد بوخارست، ماريوس توموديكا، أنه ينتظر قدوم المهاجم آرون بوبيندزا إلى فريقه الروماني خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الزمالك أعلن عن وصول البطاقة الدولية لـ أرون بوبيندزا إلى مصر، خلال الأيام الماضية دون الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، وذلك بعد أنباء عن وجود عرض آخر من الدوري الروماني للاعب واحتمالية فشل الصفقة وعدم وصول اللاعب حتى الآن إلى مصر.

اقرأ ايضاً.. حسام المندوه يعقد اجتماعًا مع أوباما في الزمالك

وفي تصريحات لموقع "digi sport" الرومانية قال ماريوس توموديكا: "لم أكن أعتقد أن بوبيندزا سيأتي إلى رابيد. لقد أصيب بخيبة أمل بسبب وضعه المالي في تركيا".

وأضاف المدرب الروماني: "العروض التي قدمها لم تكن ترضيه وانتهى به الأمر في رابيد. ربما نكون أصغر فريق في الدوري الأول، كنا بحاجة للاعبين حيث تمت آخر الانتقالات".

وأكد: "لا أعرف متى سأتمكن من استخدامه، لقد بدأ النادي الإجراءات بالفعل، ونحن نتبع جميع الإجراءات ونحن في الانتظار. يوم الاثنين، بالنسبة للمباراة القادمة، لا توجد مشكلة".

وأتم قائلاً: "تلقيت العديد من الرسائل من الخارج تسألني كيف تمكنا من ضم لاعب مثل بوبندزا. إنه مجرد إجراء شكلي حتى وصوله، نقوم بجمع المستندات القانونية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول ترتيب الدروي الإسباني قبل مباراة ريال مدريد وسوسيداد اليوم
التالى الأهلي يعرض على كولر بعض من المهاجمين الأجانب.. وموقف السويسري