أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

الأهلي يعرض على كولر بعض من المهاجمين الأجانب.. وموقف السويسري

الأهلي يعرض على كولر بعض من المهاجمين الأجانب.. وموقف السويسري
الأهلي يعرض على كولر بعض من المهاجمين الأجانب.. وموقف السويسري
black-shawla.png

10:53 ص | السبت 14 سبتمبر 2024

الأهلي يعرض على كولر بعض من المهاجمين الأجانب.. وموقف السويسري

كولر

أكد مصدر مطلع دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء عرضت على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعض المهاجمين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل إيجاد البديل المناسب للفلسطيني وسام أبو علي في الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

الأهلي يعرض مهاجمين أجانب على كولر

8893217381725966331.jpg

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة الأهلي عرضت خلال الفترة الماضية على مارسيل كولر أكثر من سيرة ذاتية لبعض المهاجمين الأجانب المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشار المصدر أن إدارة الأهلي ترغب في حسم الصفقة الخامسة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، خصوصا أن النادي سيشارك في بطولات مختلفة وقوية، أبرزها كأس الإنتركونتيننتال، وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلي دوري أبطال أفريقيا والمنافسات المحلية.

موقف كولر من المهاجمين الأجانب المرشحين للانضمام الأهلي

14071765201725362333.jpg

وتابع المصدر أن السويسري كولر سيختار واحد من المرشحين خلال الساعات المقبلة لحسم التعاقد معها قبل غلق باب الانتقالات، ولقيده محلياً على أن يتم إضافته في القائمة الأفريقية خلال يناير المقبل ليُشارك مع الفريق في البطولة القارية ابتداءاً من دور المجموعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يرسل قائمة السوبر الأفريقي أمام الزمالك لـ«كاف»
التالى الأهلي يرفض رحيل لاعب الفريق إلى الدوري الإماراتي.. ويعدل عقده