أخبار عاجلة

محمد هاني: الفوز على بوتسوانا رسالة لمنتخبات إفريقيا.. وصلاح يصعب مهمة اللاعبين القادمين

محمد هاني: الفوز على بوتسوانا رسالة لمنتخبات إفريقيا.. وصلاح يصعب مهمة اللاعبين القادمين
محمد هاني: الفوز على بوتسوانا رسالة لمنتخبات إفريقيا.. وصلاح يصعب مهمة اللاعبين القادمين

أكد محمد هاني الظهير الأيمن لـ منتخب مصر، أن الفوز على بوتسوانا وتصدر المجموعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، رسالة لكل منتخبات القارة الإفريقية.

وفاز منتخب مصر على بوتسوانا، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتصدر منتخب مصر ترتيب مجموعته في تصفيات كأس أمم إفريقيا، برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه فوزين متتاليين، بالجولتين الأولى والثانية أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا.

وقال هاني خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: "نتيجة مهمة، لتوصيل رسالة لكل إفريقيا، هذا هو مكان منتخب مصر الطبيعي، الوصول إلى بطولة إفريقيا، لن يكون بالحديث ولكن بالعمل والمجهود، المعسكر كان على أعلى مستوى واستطعنا أن نأخذ الذي نريده منه".

طالع | تريزيجيه: شاركت مع منتخب مصر مصابًا.. والفوز بكأس إفريقيا حلم حياتي

وأضاف: "نتيجة كبيرة خصوصًا، أننا نلعب خارج أرضنا، هذا الجيل يستحق أن يصل لأمور أكثر من ذلك بكثير، وهذا سيحدث بالتخطيط والعمل مع الجهاز الفني".

وتابع: "كان يوجد موعد للقاء وقبل المباراة قيل إنه سيتم تأجيله، معظم المجموعة المتواجد ناضجة بشكل كافي وقادرين على التتعامل مع أي موقف وكل هذه خبرات ولعبنا في ظروف صعبة، لا أعتقد أن هذا الأمر أثر علينا وأدينا دورنا داخل الملعب وخارجه".

وعن وصول لـ محمد صلاح لمائة مباراة مع منتخب مصر، أوضح: "محمد صلاح أسطورة، مبسوط وفخور بالمشاركة معه في المباريات، نحن نتعلم منه، صلاح مختلف تمامًا وهذا سبب نجاحه ووصوله لهذه المكانه هذا ليس من فراغ وما يصل له ليس عاديًا ويحاول أن يكون مختلفا ويطور من نفسه كل يوم، وأبارك له وهذا شيء عادي بالنسبة له وصعبها على كل اللاعيبن القادمين من بعده".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة يوضح موقف ميكالي من تدريب منتخب 2005.. وموعد محتمل لـ انتخاب مجلس جديد
التالى التعادل السلبي يحسم مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم