أخبار عاجلة

«فيفا» يغرم الزمالك بسبب أتشيمبونج

«فيفا» يغرم الزمالك بسبب أتشيمبونج
«فيفا» يغرم الزمالك بسبب أتشيمبونج
black-shawla.png

10:13 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

«فيفا» يغرم الزمالك بسبب أتشيمبونج

أتشيمبونج

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خطابًا رسميا لنظيره المصري لكرة القدم يخطره بتغريم نادي الزمالك مبلغ 85 ألف دولار إضافية لصالح الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق.

فيفا يغرم الزمالك بسبب أتشيمبونج 

وكان من المقرر أن يقوم الأبيض بدفع مبلغ 115 ألف دولار للاعب كقسط أخير في شهر أبريل لكنه لم يفعل ليقرر فيفا تغريم نادي الزمالك 85 ألف دولار كغرامة تأخير بالإضافة إلى القسط الأصلي ليصل الإجمالي إلى 200 ألف دولار.

ومنح فيفا الزمالك مهلة للسداد تقدر بـ30 يومًا غير قابلة للزيادة، وفى حالة عدم السداد فى خلال الـ 30 يومًا يتم توقيع عقوبة إيقاف قيد جديدة على القلعة البيضاء.

ومن جانبه شهدت الساعات الأخيرة تواصل إدارة الزمالك مع وكيل بوبيندزا الفرنسي وتم تعديل الإتفاق المالي الذي كان متفق عليه مع اللاعب من قبل بحصوله على 300 ألف دولار منحة تعاقد و800 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون دولار في الموسم الثاني، ومليون و200 ألف دولار في الموسم الثالث.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 6 أندية من الدوري المصري ممنوعة من القيد بأوامر الفيفا
التالى قرار حاسم عن مشاركة عطية الله وأشرف داري بالسوبر الأفريقي ضد الزمالك.. وسر استياء الدبيس