أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -

أحمد الجندي: منتخب مصر لليد قادر على تحقيق إنجازات تاريخية

أحمد الجندي: منتخب مصر لليد قادر على تحقيق إنجازات تاريخية
أحمد الجندي: منتخب مصر لليد قادر على تحقيق إنجازات تاريخية
black-shawla.png

01:07 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

أحمد الجندي: منتخب مصر لليد قادر على تحقيق إنجازات تاريخية

أحمد الجندي

قال البطل الأوليمبي، أحمد الجندي، صاحب ذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024، إن منتخب مصر لكرة اليد كان قريب من تحقيق ميدالية في الأولمبياد، لولا سوء الحظ وغياب التوفيق في مباراة إسبانيا.

وأضاف الجندي في الجلسة الحوارية لليوم الثاني بمنتدى الإعلام الرياضي، أن منتخب مصر لليد خلال الـ7 سنوات الأخيرة وصل لمرحلة متقدمة وأصبح من أقوى المنتخبات في العالم مع وجود لاعبين كبار ومحترفين في صفوف المنتخب، وكل المنتخبات التاريخية في اللعبة تشعر بالرعب قبل مواجهة الفراعنة، لأننا نملك نجوم عالميين داخل الفريق، وقادرون على تحقيق إنجازات تاريخية.

ويشارك في هذه الجلسة الإعلاميين كريم رمزي وتامر صقر ومحمد المحمودي والزهراء احمد رشاد دكتور الصحافة الرياضية بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

انطلقت فعاليات اليوم الثاني والختامي من منتدى الإعلام الرياضي الذي انطلق أمسِ الأحد بمصر لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه الإعلام الرياضي.

انطلاق فعاليات اليوم الثاني والختامي من منتدى الإعلام الرياضي

ويستعرض المنتدى مناقسة حول التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصري ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

وشارك فى الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية ، أليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفي حسن المستكاوي و الإعلامي سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجَمهور للبودكاست على مدار العقد الماضي، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي، ويشارك في المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصرين و البريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حال انتقال موهوب الأهلي إلى السعودية.. كم سيحصل الأهلي؟
التالى مران الزمالك | تخفيف الحمل البدني قبل السفر إلى كينيا وانتظام الجزيري