أخبار عاجلة

حسام البدري: تواصلت مع المقاولون العرب لضم محمد صلاح للأهلي.. ويوجه اللوم لـ أحمد حجازي

حسام البدري: تواصلت مع المقاولون العرب لضم محمد صلاح للأهلي.. ويوجه اللوم لـ أحمد حجازي
حسام البدري: تواصلت مع المقاولون العرب لضم محمد صلاح للأهلي.. ويوجه اللوم لـ أحمد حجازي

تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي الأسبق، عن رغبته في ضم اللاعب محمد صلاح قبل رحلة احترافه للخارج، كما علق على مشادة أحمد حجازي وحسام حسن خلال مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا.

ونشبت مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن، تعود تفاصيلها إلى فترة ما بين شوطي المباراة عندما طالب حسام حسن، اللاعب بإجراء الإحماءات لكنه لم يدفع به.

وقال حسام البدري في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "عندما كنت مدرب في النادي الأهلي، محمد عامر كان المدير الفني للمقاولون العرب ومحمد رمضان كان مديرًا للكرة، تحدثت معهم وطلبت ضم محمد صلاح، ولكن إدارة نادي المقاولون العرب رفضت وأصرت على أحترافه في الخارج".

طالع أيضاً.. خاص | تفاصيل مشادة أحمد حجازي مع حسام حسن خلال مباراة الرأس الأخضر

وفيما يخص مشادة أحمد حجازي وحسام حسن: "يوجد خطأ واقع على أحمد حجازي كان يجب عليه أن ينفذ تعليمات المدير الفني ويشارك، هو لاعب كبير وخبراته كبيرة".

وأتم: "والخطأ الأخر واقع على الجهاز الفني لا يصح مناقشة التبديلات بقرب من اللاعبين، أنا شاهدت الفيديو عندما كان يتحدث طارق سليمان مع حسام حسن، يجب الحديث يكون بعيد عن اللاعب لكي لا تكون هناك مشكلة، يوجد خطأ من الجانبين اللاعب والجهاز الفني".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يعلن تعاقده مع الساحر الإفريقي استعداداً لمواجهة الأهلي في السوبر
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي