أخبار عاجلة

صلاح التيجاني.. تحقيقات موسعة في اتهام منتحل صفة شيخ طريقة صوفية بالتحرش

صلاح التيجاني.. تحقيقات موسعة في اتهام منتحل صفة شيخ طريقة صوفية بالتحرش
صلاح التيجاني.. تحقيقات موسعة في اتهام منتحل صفة شيخ طريقة صوفية بالتحرش

تباشر جهات التحقيق المختصة، اليوم، التحقيق مع صلاح الدين التيجاني والذي ادعى أنه شيخ الطريقة التيجانية الصوفية في اتهامه بالتحرش، وطلبت النيابة تحريات المباحث واستدعاء مقدمة البلاغ لسماع أقوالها.

فتاة تتهم صلاح الدين التجاني بالتحرش

وكانت وزارة الداخلية كشفت في بيان لها ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى السيدات باتهام أحد الأشخاص مدعيةً كونه "شيخ الطريقة التيجانية الصوفية " بالتحرش بها وارساله صور خادشة للحياء لها أثناء محادثاتهما على مواقع التواصل الإجتماعى دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن .

بالفحص تبين تقدم الشخص المذكور ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها ووالدها وإتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته و تبين أن المذكور غير منتمى للطريقة التيجانية وسبق فصله منها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى عرض الطرفين على النيابة العامة.

اقرأ أيضا

القبض على الشيخ صلاح الدين التيجاني

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الشيخ صلاح الدين التيجاني بتهمة التحـرش. 

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى السيدات بإتهام أحد الأشخاص مدعيةً كونه "شيخ الطريقة التيجانية الصوفية " بالتحرش بها وإرساله صور خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الإجتماعى دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن .

وبالفحص تبين تقدم الشخص المتهم ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة ووالدها وإتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته.

وكشفت التحريات أن المذكور غير منتمى للطريقة التيجانية وسبق فصله منها .. وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى عرض الطرفين على النيابة العامة .

«القومي للمرأة» يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صلاح الدين التيجاني

فيما تقدم المجلس القومي للمرأة ببلاغ للنائب العام المستشار محمد شوقي ضد أحد شيوخ الطريقة التيجانية صلاح الدين التيجانى ؛ ذلك إثر رصد مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة منشور لفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي تسرد تفاصيل تعرضها لانتهاكات جنسية من الشيخ المشكو في حقه، علاوة على رصد منشورات مماثلة لثلاثة فتيات ضد نفس الشخص على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد المجلس أنه من واقع اختصاصه بتلقي ودراسة الشكاوي الخاصة بانتهاك حقوق وحريات المرأة وإحالتها إلي جهات الاختصاص ، والعمل علي حلها مع الجهات المعنية، وتوفير المساعدة القضائية اللازمة، علاوة على ابلاغ السلطات العامة عن أي انتهاكات لحقوق وحريات المرأة، فقد تقدم المجلس ببلاغ للنائب العام ضد هذا الشيخ لاتخاذ ما يلزم من إجراءات ضده لحماية الفتيات والسيدات والمجتمع بشكل عام من هذه الأفعال المشينة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «متربص في هارودز»| شبح الاغتصاب يلاحق الملياردير الراحل محمد الفايد.. ايه الحكاية؟
التالى موعد أذان الفجر غدا السبت 21-9-2024 بالقاهرة والمحافظات ضمن مواقيت الصلاة