أخبار عاجلة

عاجل.. إبراهيم حسن يحسم جدل أزمة أحمد حجازي

عاجل.. إبراهيم حسن يحسم جدل أزمة أحمد حجازي
عاجل.. إبراهيم حسن يحسم جدل أزمة أحمد حجازي
black-shawla.png

01:07 ص | الأحد 08 سبتمبر 2024

عاجل.. إبراهيم حسن يحسم جدل أزمة أحمد حجازي

أحمد حجازي

علق إبراهيم حسن مدير منتخب مصر على أزمة أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي والمنتخب الوطني بعدما أعلن اللاعب عن مغادرته معسكر الفراعنة بقرار من حسام حسن.

إبراهيم حسن يحسم جدل أزمة أحمد حجازي

وقال إبراهيم حسن في تصريحات خاصة للوطن سبورت : موضوع أحمد حجازي تم غلقه بشكل نهائي والان التركيز فقط على مباراة بوتسوانا نتمنى من الجميع مساندة المنتخب والوقوف بجوار اللاعبين المتواجدين في القائمة الحالية من أجل تحقيق الهدف والعلامة الكاملة بحصد ثلاث نقاط أمام بوتسوانا.

8933366301719904204.jpg

أحمد حجازي لاعب نادي نيوم السعودي 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم كشف في بيان رسمي عن إعفاء. حجازي من معسكر منتخب مصر.

وخرج اللاعب وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام : لم أعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني صباح اليوم ولرد على موقف مباراة امس لم اعتذر عن المشاركة والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرئى ومسمع للجميع وعلى مدار 13 سنة في المنتخب و100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عامر حسين يكشف سر عقوبة إيقاف حسين الشحات مباراتين في أزمة الشيبي
التالى نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 7 سبتمبر 2024