أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

قرار عاجل في معسكر منتخب تونس بسبب بن رمضان والأهلي

قرار عاجل في معسكر منتخب تونس بسبب بن رمضان والأهلي
قرار عاجل في معسكر منتخب تونس بسبب بن رمضان والأهلي
black-shawla.png

05:11 م | السبت 07 سبتمبر 2024

قرار عاجل في معسكر منتخب تونس بسبب بن رمضان والأهلي

محمد علي بن رمضان

اتخذ الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة فوزي البنزرتي، قرارا هاما قبل مواجهة جامبيا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا، المقررة في السادسة مساء غدً الأحد، وذلك بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الدولي محمد علي بن رمضان.

وحسب مصدر داخل المنتخب التونسي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فقد طالب فوزي البنزرتي المدير الفني لنسور قرطاج، عدم تطرق محمد علي بن رمضان لأي شيء يجري تداوله بشأن مفاوضات النادي الأهلي، خاصة وأن الأمر أصبح شائكا خلال الأيام الماضية.

البنزرتي يطلب من بن رمضان التركيز

وشدد المصدر على أن «البنزرتي» طالب بن رمضان بضرورة التركيز في مباراة جامبيا، لافتا إلى أن اللاعب لم يكن في تركيزه خلال مباراة مدغشقر والتي انتهت بصعوبة لصالح نسور قرطاج بهدف دون رد عن طريق فرجاني ساسي والذي شارك بدلا من بن رمضان خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وكان النادي الأهلي وصل لمرحلة جيدة في مفاوضاته مع فرينكفاروسي المجري من أجل ضم بن رمضان إلا أن السيولة المادية وقفت عائقا أمام اتمام الاتفاق خاصة وأن النادي المجري يريد الحصول على مبلغ مليون يورو كاش ووضع مليون أخرى شرط جزائي أو دفع النادي الأهلي مليون و400 ألف يورو كاش والتنازل عن الشرط الجزائي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام حسن يستقر على بديل محمد عبدالمنعم في مباراة مصر وكاب فيردي
التالى اول رد من محمود تريزيجية بعد الخسارة ضد الهلال