أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي

مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي
مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي
black-shawla.png

12:41 ص | السبت 07 سبتمبر 2024

مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي

منتخب مصر

فاجئ الاتحاد الدولي لكرة القدم منتخب مصر بقرار جديد بعد فوز الفراعنة على حساب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في افتتاح مشوار الفراعنة في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب.

وحمل الاتحاد الدولي مفاجأة سارة بعد الفوز  على كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية انتظرها حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بشأن تصنيف الفراعنة في شهر سبتمبر 2024، وذلك بعد أن حقق نقاط إضافية بهذا الفوز في تصنيف شهر سبتمبر.

مفاجأة فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي

وحصد منتخب مصر 9.63 نقطة إضافية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الشهري، وذلك بسبب أن منتخب كاب فيردي يحتل المركز 65 في تصنيف شهر أغسطس الماضي.

13609861851725654351.jpg

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة 1511.97 في تصنيف الشهر الجاري، وذلك بعدما كان رصيده 1502.34 في تصنيف الشهر الماضي، وهو ما يمهد لزيادة ترتيب الفراعنة في تصنيف الشهر المقبل.

ويحتل المنتخب المصري المركز 36 عالميًا والثالث أفريقيا خلف المغرب الذي يحتل المركز الرابع عشر بالإضافة للمنتخب السنغالي الذي يحتل المركز التاسع عشر.

مصر تفوز على حساب كاب فيردي

وفاز المنتخب المصري على نظيره كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد سجلها رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر خليل: غزل المحلة أنهى ملف حراسة المرمى بأفضل شكل ممكن
التالى عامر حسين يوضح موقفه من الاستمرار في منصبه باتحاد الكرة.. ويصرح: لا أتقاضى أجراً