أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

عامر حسين يوضح موقفه من الاستمرار في منصبه باتحاد الكرة.. ويصرح: لا أتقاضى أجراً

عامر حسين يوضح موقفه من الاستمرار في منصبه باتحاد الكرة.. ويصرح: لا أتقاضى أجراً
عامر حسين يوضح موقفه من الاستمرار في منصبه باتحاد الكرة.. ويصرح: لا أتقاضى أجراً

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، موقفه من الاستمرار في منصبه الموسم القادم، موضحاً حقيقة ما يتردد بشأن توليه أكثر من منصب في اتحاد الكرة.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" بشأن ما يتردد عن معاقبته إعلاميًا وجماهيرًا لأنه الأكثر فهمًا للموقف: "لا، هم يفهمون كل شيء، لكن أنا أجيد شرح الأمور وأطلب منهم وضع حلول لكن لا يجدون حلولًا".

وبسؤاله "لماذا قوائم الأندية لا تزيد عن 35 لاعبا؟"، أجاب: "اقترحت هذا الأمر منذ سنوات، لكن قيل لي إن الأندية الكبيرة ستستحوذ على كل اللاعبين المميزين في الدوري، وتم رفض الاقتراح".

طالع أيضاً.. تركي آل الشيخ: مخرج عالمي لـ السوبر الإفريقي.. وتقسيم التذاكر بين الأهلي والزمالك بالتساوي

وتابع: "أنا مطلوب مني الآن تصور الموسم الجديد".

هل ستستمر في عملك الموسم المُقبل؟.. أوضح: "أنا لا أطلب شيئًا ولكن لو طُلب مني أي شيء يخص الكرة سأفعله، رغم أنني لا أتقاضى أي أموال من عملي، ودائمًا أهاجم".

وعن ما يتردد بشأن توليه أكثر من منصب في مجال الكرة، قال: "أنا لست رئيسًا لمنطقة الإسكندرية كما تردد، وأحد الأشخاص قال إنني مشرف على الكرة في نادي سبورتينج، وهذا ليس صحيحًا، ياسر الشايب هو من يتولى هذا المنصب، أنا أجلس في النادي دائمًا، أنا كنت أتولى رئاسة اللجنة الرياضية هناك منذ 6 سنوات".

وأكد: "أنا لا أتقاضى أجرًا، لكن وارد يأتي وقت وأطلب ذلك، لأني اكتشفت أن اللي بياخد فلوس بيدلع، اللي جه مكاني لما مشيت (حسام الزناتي) كان يتقاضى راتبًا 60 ألف جنيه شهريًا، ورحل بعد سنة وكرموه، وأنا حتى الآن لم يتم تكريمي".

وأكمل: "أنا لم يتم إبلاغي بأي شيء بشأن موقفي في الموسم الجديد سواء استمراري أو رحيلي، ما زالت لم أعرف هل سأكون متواجدًا في الموسم المُقبل أم لا، أنا مازلت أدير المسابقة حتى الآن، ولم يتم إبلاغي بأي شيء بعد اعتراضات الزمالك".

واستكمل: "المسؤولون لن يجدوا حلولًا لأزمة جدول الدوري المصري أكثر مما نفعل، الحل يكمن في أن يقل عدد أندية الدوري الممتاز، أو يقولون للأهلي لا تشارك في كل البطولات".

وأردف: "في حال إقامة دوري السوبر الإفريقي والبطولة العربية للمنتخبات في الموسم المُقبل، فمن المستحيل إقامة الدوري بنفس نظامه المعروف".

واستطرد: "سلمت 3 تصورات للدوري في الموسم الجديد، الأول العادي، والثاني من دورواحد، والثالث من مجموعتين، ولكن الآخير كله سلبيات".

وواصل: "وفقًا للائحة فإن الأهلي بعد انسحابه من كأس مصر، لن يشارك في النسخة المُقبلة، اللائحة واضحة.

وأضاف: "فكرة الكارت الذهبي في السوبر جاءت بعد غياب الزمالك عن النسخة الماضية، لضمان مشاركة الأندية الجماهيرية، وبطل الدوري سيواجه بطل الرابطة، وبطل الكأس مع صاحب الكارت الذهبي".

وأتم: "الدوري الجديد موعد بدايته سيعلن وفقًا للشكل الجديد الذي سيتم الاستقرار عليه".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حسام حسن يكشف سبب عدم مشاركة حجازي أمام كاب فيردي
التالى أول تعليق من حسام حسن على غضب أحمد حجازي أمام كاب فيردي