أخبار عاجلة
فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام -
تعرف على سر ابتسامة الشاب خالد الدائمة -

شوط أول مثير ينتهي بالتعادل الإيجابي بين برشلونة وموناكو بدوري الأبطال

شوط أول مثير ينتهي بالتعادل الإيجابي بين برشلونة وموناكو بدوري الأبطال
شوط أول مثير ينتهي بالتعادل الإيجابي بين برشلونة وموناكو بدوري الأبطال
black-shawla.png

11:10 م | الخميس 19 سبتمبر 2024

شوط أول مثير ينتهي بالتعادل الإيجابي بين برشلونة وموناكو بدوري الأبطال

برشلونة

شوط مثير شهده محبو الكرة العالمية، بين برشلونة وموناكو، بأولى مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، في المباراة التي تقام الآن، على ملعب لويس الثاني بمدينة موناكو الفرنسية.

أحداث الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول، من مباراة برشلونة وموناكو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعدما فاجأ موناكو الجميع بالهجوم الضاري، الذي شنه لاعبوه على مرمى تيرشتيجن حارس «البلوجرانا»، والذي أسفر عن حالة طرد مبكر لإيريك جارسيا مدافع برشلونة، بعدما عرقل مهاجم موناكو الذي كان في حالة انفراد بمرمى برشلونة من الخلف.

ليشهر له حكم اللقاء، الطرد المباشر بعد مرور 10 دقائق فقط من بدابة اللقاء، ليضطر هانز فليك وفريقه إكمال اللقاء منقوصين العدد، وبعد عدة هجمات نجح الفريق الفرنسي من افتتاح عداد الأهداف بالمباراة، عن طريق ماغني أكليوش، الذي سجل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بتسديدة على يسار حارس برشلونة.

18168672271682947847.jpg

وواصل لاعبو موناكو الضغط على برشلونة، وسط حالة من عدم الرضا بدت على وجه هتنز فليك مدرب الأخير، بسبب فشل الفريق في الاستحواذ على الكرة والاعتماد على الكرات الطويلة. 

إلا أن النادي الإسباني وجد ضالته من خلال الكرات الطويلة، بعدما تلقى النجم لامين يمال كرة طويلة، ونجح في ترويضها واختراق دفاع موناكو من الجهة اليمنى، وتسديد كرة قوية على يسار حارس المرمى، معلنا هدف تعديل النتيجة وعودة المبارة لنقطة البداية، وينتهي الشوط بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

لامين يامال يسجل أول أهدافه بدوري الأبطال مع برشلونة 

وبهذا الهدف نجح لامين يامال في تسجيل أولى بصماته التهديفية بدوري أبطال أوروبا، بعدما خاض اللاعب 11 مباراة بقميص برشلونة، كأصغر لاعب يصل لهذا العدد من المباريات، إذ يبلغ عمره 17 عاما فقط.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «دياز» في تشكيل المغرب المتوقع ضد الجابون.. الموعد والقنوات الناقلة
التالى محمود وادي: عمر فرج إضافة كبيرة للزمالك ووسام أبو علي يمتلك الكثير