أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -

بعد الصليبي.. كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي

بعد الصليبي.. كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي
بعد الصليبي.. كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي
black-shawla.png

10:15 ص | الجمعة 06 سبتمبر 2024

بعد الصليبي.. كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي

كريم فؤاد

بدأ كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ أولى مراحل العلاج الطبيعي عقب عودته من الخارج، بعد إجراء جراحة ‏ناجحة في الرباط الصليبي.‏

كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي

وحرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق على متابعة حالة كريم فؤاد وإجراء فحص جديد قبل البدء في أداء التدريبات العلاجية، ‏وفقا للبرنامج الموضوع عقب الجراحة التي أجراها في ألمانيا.‏

8075395111723141972.jpg

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في ‏القاهرة عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الأهلي يواجه وادي دجلة وديا اليوم

من ناحية أخرى، أكد الكابتن سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الفريق سيخوض مباراة ودية اليوم الجمعة أمام وادي دجلة، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

16306232721725476944.jpg

وأوضح أن خوض المباراة الودية أمام وادي دجلة يأتي ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد العودة للتدريبات، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون إثر نهاية الموسم الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيس «محمد عبد المنعم» بدون جمهور في مواجهة مارسيليا بالدوري الفرنسي
التالى «دياز» في تشكيل المغرب المتوقع ضد الجابون.. الموعد والقنوات الناقلة