أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -

بـ10 ملايين يورو.. فيكتور أوسمين يقترب من الانتقال للدوري التركي

بـ10 ملايين يورو.. فيكتور أوسمين يقترب من الانتقال للدوري التركي
بـ10 ملايين يورو.. فيكتور أوسمين يقترب من الانتقال للدوري التركي
black-shawla.png

10:28 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

بـ10 ملايين يورو.. فيكتور أوسمين يقترب من الانتقال للدوري التركي

فيكتور أوسمين

فجرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مفاجأة بشأن مستقبل النجم النيجيري فيكتور أوسمين، مهاجم نابولي الإيطالي، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، بنسختها الأخيرة.

وكان أوسمين قد خرج من قائمة نادي نابولي لهذا الموسم، وجرى وضعه على قائمة الانتظار، بعد رفضه الاستمرار داخل النادي، وحدوث مشادات بينه وبين مجلس الإدارة. 

أوسمين يقترب من نادي جالاتا سراي

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن أوسمين يقترب من الانضمام للدوري التركي، من بوابة نادي جالاتا سراي، بعدما جرى إغلاق سوق الانتقالات في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى.

وخسر اللاعب فرصته في اللعب لأحد فرق الدوري الإنجليزي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لتشيلسي، قبل أن تتعقد المفاوضات بين الناديين. 

14123166231723908689.jpg

وحصل النادي التركي، على موافقة اللاعب للانضمام إلى صفوفه، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، بشكل مبدئي، خاصة أن أوسيمين يرغب في الانتقال إلى أحد دوريات القمة، وبالتحديد الدوري الإنجليزي، الذي يعد حلمه، ولا يريد إضاعة المزيد من الوقت مع الأندية الأخرى، التي لا تحقق له هذا الطموح 

تفاصيل تعاقد أوسمين وجالاتا سراي

وبحسب الصحفي الإيطالي، المختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، اتفق ناديي نابولي وجالاتا سراي، على انتقال فيكتور أوسمين إلى «الأخير»، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع عدم وجود بند بأحقية الشراء.

وتبلغ ثمن الإعارة ما يقارب 10 ملايين يورو، مع وجود بند ينص على السماح للاعب بالانتقال لأحد الأندية الكبري، في حال تلقي عرضا رسميا، في يناير المقبل. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 4 قرارات هامة من كاف بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
التالى لاعب زد يثير الجدل بشأن إمكانية انتقاله للأهلي بعد توقيعه.. «صورة»