أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

رونالدو: لست مهووسا بالأهداف ومشاركتي في كأس العالم 2026 ليست محسومة

رونالدو: لست مهووسا بالأهداف ومشاركتي في كأس العالم 2026 ليست محسومة
رونالدو: لست مهووسا بالأهداف ومشاركتي في كأس العالم 2026 ليست محسومة
black-shawla.png

09:43 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

رونالدو: لست مهووسا بالأهداف ومشاركتي في كأس العالم 2026 ليست محسومة

كريستيانو رونالدو

انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمعسكر منتخب بلاده، استعدادا لمواجهتي كرواتيا واسكتلندا بتصفيات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، وتحدث قائد منتخب البرتغال، عن تطلعاته الشخصية والجماعية رفقه «الملاحون»، بالإضافة لإمكانية مشاركته في كأس العالم المقبلة من عدمها. 

رونالدو: فكرة الاعتزال الدولي لا تخطر في بالي 

وقال كرستيانو رونالدو، على هامش انضمامه للمنتخب: «لا تخطر في بالي فكرة الاعتزال الدولي، على عكس ما يشاع، لقد قدم لي المنتخب المزيد من الحافز للاستمرار».

وأضاف لاعب النصر السعودي: «تفكيري مثل تفكير جميع لاعبي منتخب البرتغال، كل التركيز منصب على الفوز بدوري الأمم الأوروبية، لقد فعلنا ذلك من قبل، والتفكير في تكرار ذلك يحفزني للغاية».

وتابع قائد منتخب البرتغال: «لا أفكر على المدي البعيد، ولا أعلم مدى إمكانية مشاركتي في كأس العالم 2026، لكن هذا يتعلق بمدي فائدتي، أنا أفكر على المدي القريب، ولست منشغلا بما هو قادم».

12397626101705895845.jpg

وشدد اللاعب الدولي على أنه «لست قلقا بشأن الوصول للهدف رقم 1000 من عدمه، سأسعى لذلك، لكن إذا لم يحدث فالوصول للهدف 899 ليس سيئا، وأنا لست مهووسا بالأهداف، من الطبيعي أن تمر مباريات بدون أن أسجل، لكن المهم أن يكون لدي الشغف، ولا ينقطع أبدا».

رونالدو: أبذل قصارى جهدي لمساعدة المنتخب

وعن إمكانية تواجده على مقاعد البدلاء، رد كريستيانو قائلا: «أبذل قصارى جهدي لمساعدة المنتخب، ودائما ما تكون لدي فكرة أني سأكون أساسيا، لكن إذا قرر المدرب أن أكون احتياطيا يجب أن أحترم قراره، وعندما أشعر أنني لم أعد قادرا على مساعدة البرتغال، سأكون أول من يغادر دون أي مشكلات».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدة لامين يامال تكشف أسباب إختيار حفيدها للعب مع إسبانيا بدلاً من المغرب
التالى تقارير: تشيلسي يدرس تقديم عرض مثير للاعب برشلونة في يناير