أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

فيديو | مبابي يفك النحس ويقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

فيديو | مبابي يفك النحس ويقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال بيتيس في الدوري الإسباني
فيديو | مبابي يفك النحس ويقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

قاد النجم الفرنسي كيليان مبابي، فريق ريال مدريد، لتحقيق الفوز في مباراة الأحد ضد خصمه ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني 2024/25.

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد بهدفين دون رد.

أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وسنحت فرصة للنجم كيليان مبابي لتسجيل هدفه الأول مع ريال مدريد في الليجا، بعد عرضية من داني كارفاخال، ولكن الفرنسي لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد قبل اصطدامها بالحارس، في الدقيقة 7.

وفي الدقيقة 10، كاد المغربي عبد الصمد الزلزولي أن يسجل الهدف الأول بعد تسديدته للكرة بشكل رأسي، ولكنها مرت أعلى المرمى.

وحصل ريال مدريد على فرصة مثالية لتسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 20، والتي شهدت تسديدة من رودريجو ناحية مرمى بيتيس، ولكن الحارس يتصدى لها وترتد من جديد وتصل إلى ميليتاو الذي سددها ولكنه هز بها الشباك الخارجية للمرمى.

وحاول مبابي تسجيل هدف ريال مدريد الأول، في الدقيقة 34، بعدما سدد الكرة ناحية المرمى ولكنها اصطدمت بمدافع ريال بيتيس، لتتحول إلى ركنية.

وكاد رودريجو أن يسجل هدف ريال مدريد الأول، قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدلَا من الضائع، بعد تسديدة من البرازيلي ولكنها هزت الشباك الخارجية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 50 تسديدة من فينيسيوس ناحية المرمى حيث اصطدمت بالقائم قبل أن ترتد وتصل إلى مبابي الذي سددها أعلى من اللازم قبل رفع راية التسلل.

وتألق حارس مرمى ريال بيتيس، في الدقيقة 56، بعد تسديدة قوية من رودريجو ولكنه نجح في التصدي ببراعة.

وحصل الزلزولي على فرصة من جديد لتسجيل هدف في شباك تيبو كورتوا، ولكن كرته اصطدمت بالجانب الخارجي لمرمى أصحاب الأرض، في الدقيقة 57.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 58 نتيجة الاحتجاج.

وفك مبابي النحس بعدما تمكن من تسجيل هدفه الأول في الدوري الإسباني، في الدقيقة 66.

الهدف جاء بعد تمريرة من رودريجو حيث وصلت الكرة إلى فالفيردي، الذي مررها بالكعب بطريقة رائعة ناحية مبابي، الذي استغلها وسجلها في الشباك.

وحصل ريال مدريد على ضربة جزاء، في الدقيقة 75، بعد تعرض فينيسيوس جونيور للعرقلة من قِبل حارس المرمى، ورغم أن الحكم أقر بوجود تسلل، إلا أن تقنية الفيديو أكدت وجود ضربة جزاء.

ونفذ مبابي ضربة جزاء ريال مدريد بنجاح، ليحولها إلى هدف ثانٍ له ولأصحاب الأرض.

وقرر كارلو أنشيلوتي استبدال كيليان مبابي، في الدقيقة 83، حيث دفع المدرب بزميله لوكا مودريتش، وحظى الفرنسي بتصفيق وتحية الجماهير.

ودخل إندريك في الدقيقة 89 كبديل للبرازيلي رودريجو، حيث كاد أن يسجل الهدف الثالث من أول لمسة عقب نزوله، ولكن الكرة اصطدمت بالحارس.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 8 نقاط في المركز الثاني، خلف برشلونة بفارق 4 نقاط، في حين تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطتين في المركز السابع عشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد «متولي ومغربي».. لاعب جديد من الأهلي على رادار الاتحاد السكندري
التالى تفاصيل إصابة “يحيى عطية الله” وموقفه من مواجهة الأهلي القادمة