أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

فيديو | ثلاثية مع الرأفة .. محمد صلاح يواصل جلد ...

فيديو | ثلاثية مع الرأفة .. محمد صلاح يواصل جلد ...
فيديو | ثلاثية مع الرأفة .. محمد صلاح يواصل جلد ...

حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قمة الجولة الثالثة كانت من طرف واحد، بعدما سيطر وتفوق وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد في عقر داره، وأمام جماهيره التي غادر بعضها قبل نهاية المباراة.

طالع أيضًا.. حاتم الطرابلسي يتغنى بـ محمد صلاح: يسبب الخوف للجميع.. ولا يقارن بأي لاعب مصري

المبادرة كانت من الضيوف، عندما سجل ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الأول، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، بعدما لمس محمد صلاح الكرة وهو متسللًا.

مرت ربع ساعة ومانشستر يونايتد خرج من مناطقه، وأوقف دفاع الشياطين الحمر انطلاقات محمد صلاح وديوجو جوتا.

كل شيء كان على ما يرام في مانشستر يونايتد رغم قبول اللعب، حتى جاءت الدقيقة 35، وبتمريرة سيئة من كاسيميرو استخلصها جرافنبيرخ وانطلق ومرر الكرة لـ محمد صلاح الذي أرسل عرضية بالقدم اليمنى لتجد لويس دياز وسوبوسلاي، ليسجلها الكولومبي دياز في مرمى أونانا.

كاد مزراوي أن يسجل التعادل ولكن أليسون تألق ومنع تسديدة المغربي في الدقيقة 40.

بعد دقيقتين، عاد كاسيميرو وأخطأ، هذه المرة فشل في الخروج بالكرة، مع ضغط ماك أليستر، ثم التمرير لـ دياز الذي يتبادل الكرة مع صلاح ويسجل الثاني.

انتهى الشوط الأول، بعدما تسبب كاسيميرو بتأخر فريقه، ليبدأ الشوط الثاني بدون البرازيلي مع دخول توبي كولير الشاب بدلًا منه.

كاد زيركزي أن يقلص الفارق، ولكن تألق أليسون استمر مثلما كان في الشوط الأول.

تأتي الدقيقة 56، ويخطئ هذه المرة كوبي ماينو، ليحصل سوبوسلاي على الكرة ويمررها لـ محمد صلاح، وبالطبع، الملك المصري لم يتهاون أمام الشباك المفضلة له في الدوري الإنجليزي.

أصبح محمد صلاح أكثر لاعب يسجل في شباك مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" ولم يسجل أحد أكثر منه بشباكهم في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وبهدفه اليوم، سجل محمد صلاح في سبع مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد.

كما شارك محمد صلاح بشكل مباشر في 17 هدفًا ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (سجل 11 هدفًا وصنع 6 أهداف)، وهو أكبر عدد من الأهداف لأي لاعب ضد مانشستر يونايتد في تاريخ المسابقة.

كاد الانهيار أن يكون أكبر، مع تمريرات طائشة من دفاعات مانشستر يونايتد بعد الهدف مباشرة، ولكن النجم المصري فشل في تسجيل ثنائية في الدقيقتين 57 و 58.

محمد صلاح واصل العبث بحديقته الخاصة، تحت أنظار أليكس فيرجسون، مع تغييرات تين هاج التي لم تأت بأي جديد، خاصة بعد خروج دي ليخت الذي حصل على بطاقة صفراء.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أهدر ليفربول هدفًا عن طريق سوبوسلاي وكذلك ديوجو جوتا.

حكم المباراة احتسب 5 دقائق، ولكن دفاعات ليفربول كانت تقف بجدارة أمام هجوم مانشستر يونايتد الذي كان لا حول له ولا قوة.

فوز جديد وهيمنة جديدة لـ ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح على ديربي إنجلترا وكلاسيكو البريمرليج.

3 نقاط ترفع رصيد ليفربول إلى النقطة التاسعة، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، بينما مانشستر يونايتد بـ 3 نقاط فقط يحتل المركز الرابع عشر.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدة لامين يامال تكشف أسباب إختيار حفيدها للعب مع إسبانيا بدلاً من المغرب
التالى تقارير: تشيلسي يدرس تقديم عرض مثير للاعب برشلونة في يناير