أخبار عاجلة

التحقيق في قطع يد لاعب كرة قدم مصري بنادي عريق

التحقيق في قطع يد لاعب كرة قدم مصري بنادي عريق
التحقيق في قطع يد لاعب كرة قدم مصري بنادي عريق

قطع يد لاعب كرة قدم مصري

القاهرة: «خليجيون»

في ما عد حادثة مأساوية هزت الشارع الرياضي، تعرض لاعب كرة القدم بنادي السكة الحديد المصري، محمد علي، للاعتداء على يد مجهولين، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة في يده اليسرى.

جهود مكثفة تبذلها أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة لكشف ملابسات الحادث والقبض على الجناة.

تفاصيل الحادث كشفت أن اللاعب الشاب تعرّض للاعتداء مساء الجمعة في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة. الهجوم المفاجئ أسفر عن إصابة اللاعب بجرح قطعي في اليد اليسرى، ما تسبب في تهتك الأوتار والعصب المغذي للمنطقة، إضافة إلى قطع في بعض الشرايين وكسر في الإصبع الخامس، وفق وسائل إعلام محلية.

قطع يد لاعب كرة قدم مصري

وبحسب التقرير الطبي، تم إجراء عملية جراحية عاجلة لإصلاح الأوتار الممزقة والأعصاب المتضررة، وتم تثبيت الكسر بدعامة داخلية. كما نجح الأطباء في وقف النزيف وربط الأوعية الدموية المتضررة، ولكن حالة اللاعب لا تزال تستدعي المتابعة المستمرة، حيث لم يُحدد بعد ما إذا كان سيعاني من مضاعفات طويلة الأمد أو إعاقة مستدامة.

وفي سياق متصل، تعمل الأجهزة الأمنية بشكل مكثف لتحديد هوية الجناة. وقد أكد مصدر أمني أن فرق البحث الجنائي تمكنت من الاقتراب من تحديد المشتبه بهم، مع توقعات بالقبض عليهم قريباً. التحقيقات لا تزال مستمرة لكشف الدوافع وراء هذا الاعتداء الوحشي.

اقرأ أيضا:

خليل البلوشي يغازل جمهور الأهلي المصري

وسائل الإعلام المصرية نقلت تفاصيل الحادث صباح اليوم السبت، ما أثار موجة من التعاطف مع اللاعب ودعوات لتحقيق العدالة في أسرع وقت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نحلم نحقق.. اختتام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94
التالى السوبر الإفريقية زملكاوية والأهلي يفشل في رد الاعتبار بعد 30 عاما