أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 28 شاهد الآن -
وفاة الإعلامي أيمن يوسف بالتليفزيون المصري -

بعد إصابات أسوان.. "تاج الدين" يكشف التفاصيل الكاملة لـ أحمد موسى | (فيديو)

بعد إصابات أسوان.. "تاج الدين" يكشف التفاصيل الكاملة لـ أحمد موسى | (فيديو)
بعد إصابات أسوان.. "تاج الدين" يكشف التفاصيل الكاملة لـ أحمد موسى | (فيديو)

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 10:35 مساءً

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى

أحمد رجب

يقدّم الإعلامي أحمد موسى، حلقة جديدة من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء، ويتحدث أحمد موسى عن التفاصيل الكاملة بعد إصابات بنزلات معوية في محافظة أسوان، ويتحدث أيضا عن المرض الغامض وقصة مصنع كيما.

وأجرى الإعلامي أحمد موسى، مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، الذي أكد أن حالة الاستنفار للكوادر الطبية بالمستشفيات لسرعة علاج المصابين.

لم يحدث أي تسمم لأي شخص من مصنع كيما

وأكد «تاج الدين» أنه لم يحدث أي تسمم لأي شخص من مصنع كيما بمحافظة أسوان، موضحا أنه يجب تغطية أي صرف صحي حتى لا يتم الإصابة بالبكتريا.

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أن الذباب يمكنه نقل الأمراض وإصابة المواطنين بالنزلات المعوية، مشيرا إلى أنه لابد أن يكون تخزين المياه بالمنازل بعد التأكد من سلامتها وصحتها.

وأشار إلى أن الصرف الصحي يمكنه تجمع الحشرات ونقل الأمراض، معقبا أننا رصدنا وجود بعض الأمراض في السودان وغزة ونتخذ كل الإجراءات الاحترازية، وتم القضاء على شلل الأطفال في مصر مع استمرار حملات التطعيم.

ويناقش الإعلامي أحمد موسى في حلقة اليوم الثلاثاء من «على مسئوليتي» عدد من الملفات المحلية والعالمية، ولعل أبرزها، المستجدات في الساحة الإقليمية والدولية، التي تهم المواطنين والشارع المصري، وينفرد بحوارات ومداخلات مميزة حول مختلف الأحداث والحدث الأهم ومع أبرز الشخصيات.

ويقدم الإعلامي أحمد موسى برنامجه «على مسئوليتي» من السبت إلى الأربعاء في الثامنة مساء؛ ليرصد ويحلل أهم الأحداث المصرية والعربية.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل غلق باب التقديم.. 3 حالات لا يجوز التصالح عليها في مخالفات البناء
التالى وظائف الضبعة النووية 2024.. رواتب تصل 25لـ ألف جنيه| اعرف التخصصات المطلوبة