أخبار عاجلة

الأتربي يكشف تفاصيل رفع حدود السحب من العملات وكواليس تغيير مجالس إدارات البنوك

الأتربي يكشف تفاصيل رفع حدود السحب من العملات وكواليس تغيير مجالس إدارات البنوك
الأتربي يكشف تفاصيل رفع حدود السحب من العملات وكواليس تغيير مجالس إدارات البنوك

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 12:50 مساءً

العقارية

كشف محمد الأتربي، رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، أن بنكا الأهلي ومصر قررت رفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية، وهى تسهيلات تقدم للعملاء بسبب وجود وفرة من العملات الأجنبية ولم يعد هناك سوء استخدام للبطاقات.

وأوضح "الأتربي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، أن تحويلات المصريين في الخارج ارتفعت بأكثر من 32% خلال الفترة الماضية، وهو ما يعد دليلا على الثقة في الاقتصاد المصري، وأن قرارات البنك المركزي كانت مفيدة للوضع الاقتصادي.

وأوضح رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، أن هناك 13 سلعة يعمل البنك المركزي على متابعتهم وتوفير العملة الأجنبية للإفراج عنهم، ومنهم السيارات.

وعن تغيير مجالس إدارات البنوك المصرية، أوضح أنه سيكون هناك تغييرا في إدارات البنوك، حث سيتولى هشام عكاشة الرئيس التنفيذي لبنك مصر، وهو سيتولى الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي وسيكون معه نائبه، معلقا: "القرار لسه مطلعش".

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مش عارفة أبدأ منين".. زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلبها خلوة شرعية معه بمحبسه
التالى وزير العمل: إجازة للقطاع الخاص يوم الأحد المقبل بمناسبة المولد النبوي