أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -

مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2024.. هل تم تبكيرها بسبب المولد النبوي؟

مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2024.. هل تم تبكيرها بسبب المولد النبوي؟
مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2024.. هل تم تبكيرها بسبب المولد النبوي؟

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 02:22 صباحاً

مواعيد صرف مرتبات سبتمبر

مواعيد صرف مرتبات سبتمبر

العقارية

مع مرور أيام من شهر سبتمبر الجاري، واقتراب موعد المولد النبوي الشريف بدأ الموظفون في التساؤل عن مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، عبر محركات البحث العالمية وشبكات التواصل الاجتماعي، استعدادًا لشراء حلوى المولد، وذلك بالتزامن مع تحديد وزارة المالية، موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وأعلن شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية في وزارة المالية، في بيان سابق تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر الجاري ليصبح موعدها الجديد لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والعام في الدولة في يوم الأحد 22 سبتمبر المقبل أي بعد، ويتم صرف المتأخرات لجميع العاملين في أيام 8، 9، 10 من الشهر ذاته.

هل يتم تبكير مرتبات شهر سبتمبر قبل المولد؟

وأكد رئيس قطاع الحسابات أنه سيتم إتاحة جميع مرتبات ومستحقات العاملين لشهر سبتمبر في ماكينات الصراف الآلي ATM بحسب المواعيد المُعلنة أعلاه، وذلك يعني أنه لن يتم تبكير مرتبات شهر سبتمبر لتُصرف للمستحقين قبل المولد النبوي.

موعد المولد النبوي 2024

وكشفت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحته الرسمية عبر موقع «فيسبوك»، أن يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر 2024 ميلاديًا هو موعد المولد النبوي الشريف، الذي يوافق 12 ربيع الأول 1446 هجري، وذلك بعد ثبوت رؤية هلال شهر ربيع الأول، وتأكيد أن غرة شهر ربيع الأول لعام 1446 هجريًا يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 سبتمبر 2024.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024

أصدر مجلس الوزراء المصري منذ قليل بيانًا بموعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 والتي توافق يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024.

ولحسن الحظ لا يوجد أي حاجة لترحيل إجازة المولد النبوي الشريف التي توافق يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، وذلك لأن قرار رئيس الوزراء، لترحيل الإجازات يختص بترحيل العطلات الرسمية التي تتزامن مع منتصف الأسبوع فقط إلى يوم الخميس التالي للمناسبة المقرر بشأنها الإجازة، ليتسنى للمواطنين الحصول على إجازة متصلة بنهاية الأسبوع. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن في مصر.. مصدر يُفجر مفاجأة
التالى ماذا قال الرئيس السيسي عن زيارته الأولى لتركيا؟