أخبار عاجلة
ألافيس يحسن مركزه في الليجا على حساب إشبيلية -
إيوان في رسالة مؤثرة لشعب اللبناني -

موعد بدء تفويج أولى رحلات العمرة في الموسم الجديد

موعد بدء تفويج أولى رحلات العمرة في الموسم الجديد
موعد بدء تفويج أولى رحلات العمرة في الموسم الجديد

الاحد 08 سبتمبر 2024 | 12:02 مساءً

العقارية

أكد أحمد وحيد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحي، أن وزارة السياحة والآثار انتهت من إعادة تشكيل اللجنة العليا للحج والعمرة استعدادا لبدء موسم العمرة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تشكيل اللجنة العليا للحج والعمرة

وأضاف عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحي لـ«فيتو»، أن تشكيل الجنة العليا للحج والعمرة ضم كلا من سامية سامي رئيس قطاع الشركات المرشدين السياحيين بوزارة السياحة والآثار رئيسا للجنة العليا للحج والعمرة، وعضوية كل من ناصر ترك ممثلا عن الاتحاد المصري للغرف السياحية، وأحمد إبراهيم ويسري السعودي ووليد خليل ممثلين عن غرفة شركات السياحة بالإضافة إلى بعض العاملين بوزارة السياحة والآثار والجهات الأخرى بالدولة.

بداية تفويج أولى رحلات العمرة للموسم الحالي

وأشار إلى أن اللجنة عقدت عدة اجتماعات خلال الأسابيع الماضية لمناقشة ضوابط العمرة للموسم الجديد 1446هـ والتي سيتم اعتمادها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، وسيتم بعدها السماح بتسجيل الشركات الراغبة في العمل بالموسم، على أن يتم بدء تفويج رحلات العمرة في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يصدر قرار بإنشاء جامعة خاصة باسم المجد.. تفاصيل
التالى بأسعار مخفضة.. صندوق التنمية الحضرية يتيح وحدات سكنية كاملة التشطيب "تفاصيل"