أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام -
مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة -

الزيت بـ 40 جنيه فقط.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين | تخفيضات غير مسبوقة

الزيت بـ 40 جنيه فقط.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين | تخفيضات غير مسبوقة
الزيت بـ 40 جنيه فقط.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين | تخفيضات غير مسبوقة

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 09:30 مساءً

الزيت والسمنة

الزيت والسمنة

العقارية

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الخميس، طرح كيلو السكر بسعر 27 جنيها في معرض أهلا مدارس الرئيسي بالقاهرة، كما تطرح التموين كيلو اللحوم السودانية الطازجة بسعر 300 جنيه وزجاجة الزيت بسعر 40 جنيها.

تخفيضات في سعر السكر والزيت

ويفتح المعرض الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات في أرض المعارض بالقاهرة أبوابه أمام الجمهور اليوم ولمدة 10 أيام لطرح منتجات 180 عارض بأسعار مخفضة 35% عن الأسواق.

ويعد معرض أهلا مدارس، خطوة هامة لدعم الأسر المصرية مع اقتراب العام الدراسي الجديد، افتتح اليوم، وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق ، ورئيس الغرفة التجارية بالقاهرة عادل ناصر و الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، معرض "أهلا مدارس" الرئيسي في مدينة نصر. يهدف المعرض إلى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، مما يخفف العبء المالي على أولياء الأمور.

الخصومات والتخفيضات

يقدم المعرض تخفيضات تصل إلى 30% على مجموعة واسعة من المستلزمات المدرسية، بما في ذلك الملابس، الأحذية، الشنط المدرسية، الأدوات المكتبية، والأجهزة الإلكترونية. يشارك في المعرض أكثر من 180 عارضًا، مما يتيح للزوار فرصة الحصول على منتجات متنوعة بأسعار تنافسية.

يمثل المعرض فرصة ذهبية لأولياء الأمور لتجهيز أبنائهم للعام الدراسي الجديد دون تحمل تكاليف باهظة، وتوفر التخفيضات الكبيرة على المستلزمات المدرسية فرصة لتوفير المال، مما يتيح للأسر توجيه ميزانياتها نحو احتياجات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح المعرض للطلبة الحصول على كل ما يحتاجونه من أدوات وملابس مدرسية بجودة عالية وأسعار مناسبة.

أهمية معرض أهلا مدارس للتجار

يعد المعرض فرصة هامة للتجار لعرض منتجاتهم والوصول إلى شريحة واسعة من المستهلكين، يساهم المعرض في تعزيز حركة البيع والشراء، مما يدعم الاقتصاد المحلي ويعزز من فرص النمو التجاري، كما يتيح للتجار فرصة للتفاعل المباشر مع العملاء وفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم.

يعد معرض "أهلا مدارس" مبادرة هامة لدعم الأسر المصرية والتجار على حد سواء، من خلال توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، يساهم المعرض في تخفيف العبء المالي على الأسر وتعزيز الاقتصاد المحلي.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد قرار وزارة المالية.. حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 قبل بداية الدراسة
التالى عاجل.. انخفاض سعر الذهب بدون مصنعية اليوم 16 سبتمبر 2024