أخبار عاجلة

قرار جديد لـ الرئيس السيسي اليوم.. تعرف عليه

قرار جديد لـ الرئيس السيسي اليوم.. تعرف عليه
قرار جديد لـ الرئيس السيسي اليوم.. تعرف عليه

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 03:15 مساءً

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

العقارية

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها رقم 36 اليوم 5 سبتمبر، قرار رئيس الجمهورية، رقم 50 لعام 2024، بالإضافة إلى الموافقة على التقدم الثامن لاتفاقية العمل الزراعي للتنمية والابتكار والدخول بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

الجريدة الرسميةالجريدة الرسميةالجريدة الرسميةالجريدة الرسمية

الأعمال الزراعية للإقامة

وتضمن القرار المنشور في الجريدة الرسمية مادة وحيدة نصت على التعديل الثامن لاتفاقية الأعمال الزراعية للتنمية البيئية وزيادة الدخول، بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق».

ووفقا لما نشره الجريدة الرسمية، فإن الزراعة من يحدث أعمال التنمية الزراعية في المدخل وزيادة الدخول هو زيادة الدخول وفرص العمل للقائمين على الأعمال الزراعية في ولايات الجنوب في دلتا النيل والقاهره الكبرى وعيد مصر.

ويضيف هذا المشروع إلى التقدم في مجال التركيز على القطاع الزراعي في مصر في الأعوام الأخيرة، من خلال الزيادة الجذرية، ودمج المزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة في التنوع العالمي البستاني، بالإضافة إلى ذلك وبموجب قانون الاعتمادات الإضافية لأوكرانيا الإدارة الأمريكية للتنمية الدولية تمويلاً تكيلا مخصصا لمصر، جزء من الإعلان. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "فيتش": زيادة احتياطيات النقد الأجنبي تحصن الاقتصاد المصري ضد الصدمات الخارجية
التالى قبل اجتماع المركزي.. توقعات بتثبيت الفائدة للمرة الثالثة على التوالي