أخبار عاجلة

بينها التعليم.. تعرف على أكثر الوظائف إرهاقًا

بينها التعليم.. تعرف على أكثر الوظائف إرهاقًا
بينها التعليم.. تعرف على أكثر الوظائف إرهاقًا

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 01:51 مساءً

أكثر الوظائف إرهاقًا

أكثر الوظائف إرهاقًا

العقارية

أجرت منصة «لينكد ان»، استطلاعًا لآراء أكثر من 16 ألف محترف في الولايات المتحدة لأكثر الوظائف إرهاقاً، وذلك بين شهري مارس ويونيو،  

أكثر الوظائف إرهاقًا

يشعر 4 من كل 10 عمال في الولايات المتحدة، بالركود والإرهاق في وظائفهم، وهذا المعدل أعلى حتى بالنسبة لمديري المشاريع، حيث يقول 50% من المهنيين في هذا المجال إنهم يشعرون بالإرهاق، حسبما وجدت LinkedIn.

وفقاً لتقارير LinkedIn. يشعر ثلث العاملين في الاستشارات والعقارات وتطوير الأعمال بالتوتر والإرهاق، مما يشير إلى أن هذه الوظائف هي الأقل عرضة للإرهاق، 

أنواع الوظائف الأكثر إرهاقًا

بحسب بحث المنصة، جاءت أنواع الوظائف ذات أعلى معدلات الإرهاق، «إدارة البرامج والمشاريع - خدمات الرعاية الصحية - الخدمات المجتمعية والاجتماعية - ضمان الجودة - التعليم».

وفي كتابها "Burnout Immunity"، أجرت وينز مقابلات مع مئات الأشخاص الذين يعملون في بيئات عالية الضغط، بما في ذلك موظفو المستشفيات ومديرو المشاريع والمديرون التنفيذيون للشركات.

وأوضح وينز، أن هذه الوظائف تتطلب غالباً تعدد المهام المستمر، والمواعيد النهائية الصارمة والعمل كوسيط بين الموظفين والعملاء، وكل هذا يمكن أن يؤدي إلى الإرهاق. 

وقالت وينز، إن حقيقة أن مديري المشاريع هم أيضاً أحد الأدوار الأكثر طلباً التي تقوم الشركات بتجنيدها بنشاط أمر يدعو للقلق. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيادة جديدة في أسعار الدواجن اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024.. الكيلو بكام؟
التالى قبل إعلان مصير أسعار الفائدة اليوم.. تعرف على أعلى شهادات الادخار السنوية بعائد ثابت