أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -

1250 جنيهًا.. صرف منحة المولد النبوي الشريف للموظفين | بشائر سارة

1250 جنيهًا.. صرف منحة المولد النبوي الشريف للموظفين | بشائر سارة
1250 جنيهًا.. صرف منحة المولد النبوي الشريف للموظفين | بشائر سارة

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 09:00 مساءً

منحة المولد النبوي الشريف

منحة المولد النبوي الشريف

العقارية

منحة المولد النبوي الشريف ينتظرها الكثير من الموظفين، حيث أعلنت عدة جهات عن صرف المنحة، والتي بلغت مجموها حتى الآن نحو 1250 جنيهًا مقسمة على عدة جهات بالدولة، أبرزها العمالة الغير منتظمة، والعاملين بوزارة النقل.

منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة

وقالت مدير عام الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة العمل، إن هذه الخطوة تأتي بناءً على توجيهات وزير العمل محمد جبران، حيث تستعد مديريات العمل بالمحافظات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف المنحة.

وأشارت خلال تصريحات صحفية، إلى أن قيمة المنحة تبلغ نحو 500 جنيه، وتستهدف العمالة غير المنتظمة المسجلة في كشوف مكاتب العمل ومديريات العمل بالمحافظات.

وأكدت أن مدة الصرف سيتم صرف المنحة في الفترة من الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل وحتى نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024، لضمان تمكين جميع فئات العمالة غير المنتظمة من الحصول عليها.

منحة المولد النبوي للعاملين بالسكة الحديد والمترو

أعلن المهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة، عن منحة استثنائية قدرها 750 جنيهًا للعاملين في هيئة السكة الحديد، مترو الأنفاق، الشركات التابعة، والعاملين بنظام الـ55 يومًا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأعلن عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة لسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة، إن المهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة، قد وافق على المنحة وتقدم مجلس النقابة العامة، بخالص الشكر والتقدير للمهندس كامل الوزير وزير النقل.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صرف أربع زجاجات لكل فرد علي بطاقة التموين.. تحرك عاجل بشأن زيت الطعام | تفاصيل
التالى عاجل| آخر موعد لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء.. تفاصيل جديدة