أخبار عاجلة
السيطرة على حريق محال تجارية فى بنى سويف -

عاجل.. أول تعليق من مجدي عبدالغني على وجود سحر لمؤمن زكريا داخل مقبرة جده

عاجل.. أول تعليق من مجدي عبدالغني على وجود سحر لمؤمن زكريا داخل مقبرة جده
عاجل.. أول تعليق من مجدي عبدالغني على وجود سحر لمؤمن زكريا داخل مقبرة جده

بعد تداول أخبار تفيد بالعثور على سحر أسود للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا في مقابر عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، وانتشار الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصدره التريند، علق مجدي عبد الغني حول العثور على سحر في مقابر عائلته بالإمام الشافعي لنجم الأهلي مؤمن زكريا داخلها بالمرض.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات صحفية، أنه سيقاضي كل من تحدث في هذا الأمر، لأن هذه مقابر جده وهو لا يذهب إليها ولديه مقابر جديدة في أكتوبر.

وكان الناقد الرياضي عمرو الدرديري، نشر منشورًا يفيد بوجود سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر، وكتب الدرديري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لاحول ولا قوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدى المقابر”.

وبحسب الرواية المتداولة، أثناء قيام التربي “ر.أ” بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

في سياق متصل، كتب المعالج الروحاني محمد قطامش عبر حسابه على فيسبوك، أن إصابة مؤمن زكريا بالسحر قد تسببت في مرضه، مشيرًا إلى أنه يستطيع علاجه من خلال جلسات رقية شرعية.

وبحسب قطامش، فإن مدربًا مشهورًا ولاعبًا سابقًا في الدوري الممتاز وراء هذا السحر بسبب خلاف مع اللاعب.

وكتب المعالج الروحاني: “إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر، اللاعب مسحور ولدي القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب”.

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا مصاب بمرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، ويفقد هذا المرض الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسد الإنسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زكي وفودة وعبد العزيز والتوني وأباظة ولاشين بمجلس أمناء جائزة ممدوح الليثي
التالى القاهرة الإخبارية: أنباء عن عملية اغتيال جديدة في صفوف حزب الله