أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 -

أول رد من البلوجر يارا البهنساوي بعد الهجوم على فستان فرحها

أول رد من البلوجر يارا البهنساوي بعد الهجوم على فستان فرحها
أول رد من البلوجر يارا البهنساوي بعد الهجوم على فستان فرحها

تصدرت البلوجر يارا البهنساوي مؤشرات البحث جوجل بعد حفل زفافها على المصور الشهير حسام انتيكا، لاحتفال بزفافهما على أحد شواطئ البحر بالعين السخنة بعد حوالي عام من عقد القران.

وتألقت يارا البهنساوي بفستان زفاف أنيق من تصميم سامو هجرس، حيث أطلب بفستان باللون الأبيض بقماش الدانتيل بالكامل، مع أكمام طويلة ومنسدلة للأسفل، فيما هاجم المتابعين ظهورها بأنه غير لائق على جسمها، حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

وعلقت يارا البهنساوي على الهجوم عليها بسبب فستان فرحها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية الاستوري، لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".

770.jpg
يارا البهنساوي

فستان يارا البهنساوي في عقد القران

وخطفت يارا البهنساوي الأنظار في عقد قرانها منذ شهور بإطلالة رقيقة، مرتدية فستان ميرميد بصيحة الكب، يبرز رشاقتها، واعتمدت على تسريحة شعر الكحكة، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة يارا البهنساوي في حفل الزفاف وعقد القران لمقارنة الإطلالاتين.

ورصدت الكاميرات، مشهد بكاء العروس موجهه الشكر لأهلها ولوالدة حسام على وقوفهم بجانبها، معربة عن عدم قدرتها على استيعاب أنها وأخيرًا تزوجت بأعز أصدقائها ومن ثم قامت بتقبيل يده.

وبعد عقد القران باسبوع نشرت يارا البهنساوي استوري لها يرصدها تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مكتوب فيها: تم استبدالي.. ادعولنا ومحدش يسألني عن السبب.

871.jpg
يارا وحسام في عقد قرانهما

خطوبة يارا البهنساوي وحسام انتيكا 

ظهر أنتيكا في فيديو نشره عبر موقع فيسبوك، وهو يروي تفاصيل تحضيره لخطوبة يارا البهنساوي على طريقة الـ  proposal، حيث أقنعها بأنه سيجري جلسة تصوير لها في فلوكة في النيل، ومن ثم قام بمفاجئتها بالدبلة، لتدخل البهنساوي في صدمة وهسترية ضحك، معربة عن شدة فرحتها بهذا العرض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسى ينيب الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر
التالى وزير التربية والتعليم ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان مدرستي علي عبد الشكور للتعليم الأساسي والرسمية للغات