أخبار عاجلة

"التعليم" تزيل جذع نخلة كان يهدد حياة الطلاب بقنا.. التفاصيل بالصور

"التعليم" تزيل جذع نخلة كان يهدد حياة الطلاب بقنا.. التفاصيل بالصور
"التعليم" تزيل جذع نخلة كان يهدد حياة الطلاب بقنا.. التفاصيل بالصور

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع محافظة قنا، بإزالة جذع حيث كان الطلاب يعبرون من عليه مما يهدد حياتهم، وحصل “الرئيس نيوز” على صور المكان عقب إزالة الجذع من أعلى الترعة.

 

583.jpeg
580.jpeg
584.png
581.jpeg
582.jpeg

وقال عبد الله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية في تصريحات خاصة لموقع “الرئيس نيوز”: إننا قمنا بإزالة جذع النخلة حفاظا على أرواح الطلاب مع العلم أنه يوجد كوبري في الأساس ولكن الطلاب “يتكاسلون” في السير حتى الكوبري الذي يبعد عن منزلهم بمسافة ١٥٠ مترا فقط.

وفي سياق متصل، أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية صيف 2024م، والتى جرى تنفيذها خلال الإجازة الصيفية فى جميع الإدارات التعليمية بإشراف توجيه عام التربية الفنية بالمديرية.

وأوضح وكيل وزارة التعليم أن نتائج صيف هذا العام فى مسابقة التعبير الفنى والتصميم الفنى حققت فيها مدرسة الشهيد ابراهيم عبدالمجيد طايع التابعة لادارة فرشوط التعليمية المركز الرابع على مستوى الجمهورية 
وأسفرت مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم عن فوز مدرسة الشهيد عبدالمجيد طايع الابتدائية التابعة لادارة فرشوط بالمركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية

وأضاف السيد أن تعليم قنا  ينافس بقوة على الصدارة في كافة الأنشطة والمجالات مؤكدًا على مواصلة كل الدعم للأنشطة بهدف استثمار طاقة الطلاب وتنمية مواهبهم وبناء شخصيتهم.

وقدم التهنئة لكل من ساهم في تطوير الأنشطة التربوية بمختلف أنواعها على رأسهم صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وكل من ساهم فى الحصول على مراكز متقدمة في تلك المسابقات التى جرت بإشراف هانم محمود موجه عام التربية الفنية وأيمن هنتر موجه التربية الفنية بغدارة فرشوط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
التالى إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد