أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة للدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

التفاصيل الكاملة للدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
التفاصيل الكاملة للدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة روؤف، أسماء لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في دورته السابعة، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

لجنة تحكيم مشاهدة واختيار العروض في مهرجان أيام القاهرة الدولي المونودراما 

وقد ضمت لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من: الدكتورة رانيا إبراهيم، المخرج المسرحي محمد حجاج، الدكتور عمر فرج . 

915.jpg
مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

وضمت قائمة لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان عدد من الأسماء اللامعة وهم: الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، والفنان سامح مجاهد مدير مسرح الغد ، الكاتبة والناقدة السعودية ملحة عبدالله، الدكتور عامر صباح المرزوق أستاذ الفنون بجامعة بابل العراقية.

لجنة مسابقة النقاد في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

أما لجنة تحكيم مسابقة النقاد فقد تشكلت من الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد من مصر، الأستاذ أكرام عزوز من تونس، والأستاذة خادم الله أبا من المغرب.

917.jpg
مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

وقد ضمت لجنة قراءة نصوص مسابقة التأليف المسرحي للمونودراما، كلا من: الناقد أحمد خميس (منسق اللجنة)، وتضم أيضا: أنور الشعافي من (تونس)، حمد الضنحاني من (الإمارات)، الدكتور محمود سعيد من (مصر) .

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

يشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، وقد شارك  فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر، وسعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 25 سبتمبر: احذر الثقة الزائدة
التالى برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 25 سبتمبر: استمر في العمل بجدية