أخبار عاجلة

تصالح الفنان عباس أبو الحسن والضحية المصابة

تصالح الفنان عباس أبو الحسن والضحية المصابة
تصالح الفنان عباس أبو الحسن والضحية المصابة

تصالح الفنان عباس أبو الحسن والضحية الثانية فى واقعة دهسه لسيدتين بسيارته ومصرع إحداهما بعد أيام من تواجها داخل المستشفى.
 


 

تصالح الضحية الثانية مع الفنان عباس أبو الحسن

حيث جاء تصالح أسرة السيدة المصابة مع الفنان عباس أبو الحسن، عن طريق تنازلهم عن الدعوى ضده، حيث حرر أهالي المصابة تنازلا لصالح محامي عباس أبو الحسن، لتقديمه في أولى جلسات المحاكمة اليوم.

تغيب أسرة الفنان عباس أبو الحسن عن جلسة محاكمته اليوم

ومنذ قليل، رفعت محكمة جنح الشيخ زايد جلسة محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في واقعة اتهامه بدهس سيدتين مما أدى إلى وفاة إحداهن وإصابة الأخرى بإصابات بالغة، لإصدار القرار.

فيما شهدت الجلسة، تغيبت أسرة ضحية عباس أبو الحسن المصابة عن حضور أولى جلسات محاكمة الفنان أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

446.jpg
إحدى ضحايا عباس أبو الحسن


 

إحالة النيابة للفنان عباس أبو الحسن للمحكمة

كانت أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد الفنان عباس ابوالحسن الى محكمة الجنح في اتهامه بدهس سيدتين أعلى المحور المركزي ما تسبب في مصرع إحداهما وإصابة الأخرى بعدة إصابات.

وكانت قررت النيابة استدعاء الفنان عباس ابوالحسن للمرة الثانية لمواجهته باقوال المصابة الثانية كما تتولى النيابة العامة مواجهته بتعديل الاتهام الموجه اليه من الإصابة الخطأ إلى القتل الخطأ بعد وفاة إحدى الضحيتين متأثرة بإصابتها، وذلك بعد الإنتهاء من تحقيقات موسعة في حادث دهس الفنان عباس ابو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد ما اسفر عن اصاباتهما بعدة اصابات ثم وفاة احداهما بعد ايام من الحادث متأثرة باصابتها كما اصيب الفنان في القدم، والتي جاء فيها، انه كان عائدا من مول العرب متوجها الى منزله في حوالي الثالثة والنصف عصرا على طريق المحور المركزي كان يسير على سرعة 30 كم بسبب كثافات متحركة على الطريق فوجيء بخروج سيدتين من خلف سيارة اخرى على يساره فاصطدم بهما بعد فشله في تفاديهما.

وأضاف ابوالحسن  إنه توقف على الفور ونزل للاطمئنان على السيدتين واتصل هاتفيا بالاسعاف لنقلهما إلى المستشفى وأثناء مساعدتهما في نقلهما لسيارة الاسعاف اصيب بالتواء في الكاحل وشعر بألم شديد في قدمه اليمنى وعقب تحرك الاسعاف الى مستشفى الشيخ زايد التخصصي فور حضور رجال الشرطة وتحفظهم عليه تم نقله الى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي على اصابته ليتبين اصابته بقطع في وتر الكاحل الأيمن "وتر اكيليس" يستدعي تدخل جراحي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المشاط» تبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الوكالة الفرنسية للتنمية
التالى 266 مليون دولار صادرات مصر من الرخام والجرانيت خلال الـ 7 أشهر الأولى من العام الحالي