أخبار عاجلة

فريق دبي لكرة السلة يهزم حامل لقب الدوري الأدرياتيكي

فريق دبي لكرة السلة يهزم حامل لقب الدوري الأدرياتيكي
فريق دبي لكرة السلة يهزم حامل لقب الدوري الأدرياتيكي
 لم يكن بإمكان فريق دبي لكرة السلة، أول فريق كرة سلة محترف في دبي، أن يحظى ببداية أفضل لموسمه الافتتاحي في الدوري الأدرياتيكي، حيث حصد أول فوز مستحق له ضد حامل اللقب، سرفينا زفيزدا أو ريد ستار، بحضور حشد غفير امتلأت به مدرجات كوكا كولا أرينا مساء الأحد.

واحتفل المشجعون من جميع أنحاء العالم، من مقيمين ومواطنين، صغاراً وكباراً، بفريقهم المحلي حديث العهد، حيث صنع فريق دبي لكرة السلة التاريخ، بأن أصبح أول فريق إماراتي يلعب في الدوري الأدرياتيكي الأوروبي. وتفجرت مشاعر الحماسة والشغف لدى الجماهير وهم يدعمون فريقهم في أجواء حماسية قل نظيرها في افتتاح هذا الموسم المثير، والذي استغرق التحضير له سنوات عدة. وقد أذهل فريق دبي لكرة السلة العالم أجمع بفوز مفاجئ بنتيجة 86-84 على فريق سرفينا زفيزدا "ريد ستار" المرشح بقوة لخطف الفوز، إذ لعب بعقلية الفريق أولاً من بداية المباراة حتى صافرة النهاية.

ورغم تسجيل فريق ريد ستار أولاً، إلا أنها كانت المرة الوحيدة التي احتفظ فيها الفريق الضيف بالتقدم، حيث سيطر فريق دبي على مجريات المباراة، وأنهى الربع الأول بتقدم قوي بنتيجة 25-16، كان أفضل ما فيه رمية حاسمة من منتصف الملعب ألهبت حماسة الجماهير.

واشتدت المنافسة في الشوط الثاني، حيث نجح فريق ريد ستار في العودة بقوة ليقلص الفارق إلى نقطتين قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة. لكن الدفاع القوي في اللحظات الحاسمة، إلى جانب بعض الأهداف الحاسمة التي سجلها نيت ماسون (18 نقطة)، وأودو عباس (17 نقطة)، وقائد الفريق كليمن بريبيليتش (16 نقطة)، ضمن فوز فريق دبي لكرة السلة في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم.

ووصف يوريتسا جوليماك، مدرب فريق دبي لكرة السلة، النتيجة بأنها "حلم أصبح حقيقة"، وأشاد بلاعبيه قائلاً: "يعود كل الفضل في هذا الفوز الرائع إلى التنظيم المتميز ولجميع اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم في هذه المباراة. لقد قاتلوا بشراسة على أرض الملعب، وأظهرنا شخصيتنا بجدارة، وفزنا بالمباراة. وأود أن أهنئ جماهير النادي لحضورهم ومنحنا الكثير من الطاقة، وآمل أن يستمر المزيد من المشجعين في القدوم إلى كوكا كولا أرينا خلال الموسم، لأنه سيكون من الصعب جداً التغلب علينا هنا إذا حظينا بدعم مثل هذه الحشود الغفيرة. وأنا واثق بأن هذه بداية شيء جميل للفريق".

الكشف عن تميمة فريق دبي لكرة السلة، أسلوب سريع يقدم أداءً رائعاً في الشوط الأول

وجدير بالذكر أن هذه المباراة التاريخية شهدت الكشف لأول مرة عن تميمة فريق دبي لكرة السلة، الصقر فايز، حيث قام بالتقاط الصور والتفاعل مع جماهير الفريق.

ومع انطلاق موسم الدوري الأدرياتيكي، سيلعب فريق دبي لكرة السلة مباراته التالية في الدوري خارج أرضه ضد فريق سيديفيتا أولمبيا (Cedevita Olimpija) في سلوفينيا نهاية الأسبوع المقبل، قبل أن يستضيف فريق KK Mega الصربي في 5 أكتوبر، في كوكا كولا أرينا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين الفتوى: من يحمون حقوق المستهلكين مرابطين في سبيل الله
التالى وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم