أخبار عاجلة

قرار عاجل من المحكمة ضد الباحث إسلام البحيري

قرار عاجل من المحكمة ضد الباحث إسلام البحيري
قرار عاجل من المحكمة ضد الباحث إسلام البحيري

قضت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة، بتأييد الحكم الصادر بالحبس 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه، ضد الباحث إسلام بحيري، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

وكانت أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، في 5 أغسطس الماضي بإخلاء سبيل إسلام بحيري، عقب تقدمه بمعارضات استئنافية على أحكام صادرة ضده غيابيًا، في قضايا إصدار شيكات دون رصيد، وخروجه من قسم الشرطة.

البداية كانت عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، بمديرية أمن الجيزة بلاغا من غدارة شرطة النجدة إخطار بتقدم سيدة أعمال بدولة الإمارات العربية، وتحمل الجنسية العراقية، ببلاغ يفيد بتضررها من الباحث الشهير.

وقالت السيدة من خلال البلاغ المقدم: إنها قامت بتحويل 300 ألف درهم إماراتي إلى إسلام البحيري بغرض استثمارها لحسابها في البورصة المصرية منذ عامين.

وأضافت أنها حولت الأموال من حسابها ببنك الإمارات دبي الوطني لحساب خاص بالباحث إسلام بحيري في البنك العربي الأفريقي نظير تشغيلها بالبورصة، ونظير ذلك أعطاها شيكًا بنكيًا صادرًا من بنك الإمارات دبي بمبلغ قدره مليون و45 ألف جنيه كضمانة لأموالها المحولة.

وتابعت أنها انتظرت عامين نظير تحويل أرباح أو رد المبلغ لها، لكن الباحث كان يتهرب منها دائمًا، وبتوجهها إلى بنك الإمارات دبي الوطني لصرف الشيك، اكتشفت عدم وجود أموال في حساب المشكو في حقه. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف الخطوات
التالى متحدث جيش الاحتلال: حزب الله أطلق أكثر من 120 تعديدًا جويًا بشمال إسرائيل