أخبار عاجلة

ثروت سويلم: عامر حسين مستمر في منصبه وتشفير الدوري يعود بالنفع على الكرة المصرية ورابطة الأندية لا تعمل بشكل فردي

ثروت سويلم: عامر حسين مستمر في منصبه وتشفير الدوري يعود بالنفع على الكرة المصرية ورابطة الأندية لا تعمل بشكل فردي
ثروت سويلم: عامر حسين مستمر في منصبه وتشفير الدوري يعود بالنفع على الكرة المصرية ورابطة الأندية لا تعمل بشكل فردي

قال ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن قرار لعب الدوري الاستثنائي في الموسم المقبل هو القرار الأمثل لمصلحة الكرة المصرية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ثروت سويلم.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة، في نهاية الموسم المقبل سيتم هبوط فريقان وصعود 3 فرق من دوري المحترفين ولا مساس بأعداد أندية دوري المحترفين في الصعود.

وأكمل ثروت سويلم، الجميع يتحدث عن المجاملات في الموسم الماضي ولم تكن هناك أي مجاملات، فالأهلي كانت له 9 مباريات مؤجلة أما نادي الزمالك فكانت له 7 مباريات مؤجلة بسبب الارتباطات الأفريقية.

وتابع ثروت سويلم، عامر حسين لن يرحل عن لجنة المسابقات وهو مستمر في منصبة وسيكون مشرف على المسابقات في الموسم المقبلة وقدم أفضل ما لديه في السنوات الماضية، والشركة الألمانية مهمتها إعداد جدول الدوري وتسكين المباريات بداية من الجولة الأولى حتى الأخيرة.

ثروت سويلم
ثروت سويلم

ثروت سويلم مع محمد شبانة

وأشار ثروت سويلم، إدارة المسابقات هي المسئولة عن تطبيق جدول الدوري الممتاز في الموسم المقبل، وبخصوص تشفير الدوري الممتاز فأنا لم أكن أقصد تحميل المواطن المصري أي تكاليف إضافية وكنت أقول أن يدفع كل مشترك 100 جنية سنويا أي بمعدل 8 جنية شهريا.

واختتم ثروت سويلم تصريحاته، تشفير الدوري يعود بالنفع على الكرة المصرية والأندية ويرفع مستوى كرة القدم ولكن في النهاية هو كان مقترح فقط ولا يمكن تنفيذه بشكل إجباري، ورابطة الأندية لا تتخذ القرارات بشكل فردي نهائيا.

تصريحات إيهاب الكومي

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، اختيار رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم يحتاج حكمة شديدة وتروي وهناك العديد من الأسماء المصرية والأجنبية ولكن لم يتم حسم الأمر حتى الان، وأكمل إيهاب الكومي، أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لديه تكليف بدراسة ملف رئيس لجنة الحكام في الفترة المقبلة، وبنسبة كبيرة سيتم الاستقرار على رئيس اللجنة في الأسبوع المقبل ثم الإعلان بشكل رسمي، وأردف إيهاب الكومي، النادي الأهلي من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة عليه في الفترة المقبلة وذلك بعد انسحابه من كأس مصر في الموسم الماضي ونهضة الكرة المصرية تحتاج اتخاذ القرارات الهامة والصارمة على الجميع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ علوم سياسية: العلاقات المصرية التركية عادت لسابق عهدها بعد فترة من العزلة
التالى بعد إحباط العملية.. التحقيق في محاولة تهريب مخدرات خارج البلاد