أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

لخفض أسعار البيض تحرك عاجل من الحكومة بعد وصوله 190 جنيه والثمن الجديد مفاجأة

لخفض أسعار البيض تحرك عاجل من الحكومة بعد وصوله 190 جنيه والثمن الجديد مفاجأة
لخفض أسعار البيض تحرك عاجل من الحكومة بعد وصوله 190 جنيه والثمن الجديد مفاجأة

لخفض أسعار البيض تحرك عاجل من الحكومة بعد وصوله 190 جنيه والثمن الجديد مفاجأة .. تعمل الدولة على تنظيم أسعار البيض بعد ارتفاع أسعار البيض إلى مستويات قياسية، حيث وصل سعر كرتونة البيض الأحمر إلى 190 جنيهًا في بعض المناطق.

أسعار البيض
أسعار- البيض

100 مليار جنيه

وشدد الوزراء على التزام مصر بتحقيق الاستقرار و النهوض بصناعة الدواجن باعتبارها أحد أهم محاور الأمن الغذائي، حيث تنتج ما يقرب من 14 مليار بيضة مائدة و1.4 مليار دجاجة سنوياً، وتوفر ملايين فرص العمل من خلال استثمارات تتجاوز 100 مليار جنيه، وتحقق الاكتفاء الذاتي من البيض والدواجن، وتصدر الفوائض وأكد على حرص الدولة على

أسعار البيض مخفضة بمنافذ الزراعة والتموين
أسعار- البيض -بمنافذ- الزراعة -والتموين

قواعد تثبيت أسعار البيض

على توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين، ومنها الدواجن والبيض بأسعار مخفضة، وهو ما يعكس الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير العملة الصعبة وتوفير مستلزمات الإنتاج، وفي ضوء انخفاض أسعار الأعلاف، وانخفاض أسعار الدواجن والبيض، و وأوضح أنه لابد من وضع قواعد معينة وآليات محددة لتسعير الدواجن والبيض حتى يعي المواطنون الإجراءات التي اتخذتها الدولة في مجال الإصلاح

أسعار البيض
أسعار-البيض

طرح كرتونة البيض بـ 150 جنيه

وأكد الوزيران خلال الاجتماع على رفض كل طلبات استيراد البيض من الخارج حفاظًا على نجاح واستقرار الصناعة المحلية، وتم الاتفاق مع منتجي البيض على طرحه بسعر 150 جنيهًا في المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والمنافذ الثابتة والمتنقلة التابعة لوزارة الزراعة.

أسعار الدواجن اليوم
أسعار- البيض

موعد طرح كرتونة البيض بالسعر الجديد

قال ثروت الزيني، نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن مبادرة طرح أسعار البيض بـ 150 جنيهًا للكرتون في المجمعات الاستهلاكية والمحلات التجارية سيتم تطبيقها خلال أيام قليلة.

وأضاف الزيني، نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ”صالة التحرير“، المذاع على قناة ”صدى البلد“، اليوم الأربعاء، أن اجتماعًا بين وزيري الزراعة والتموين والاتحاد تم الاتفاق فيه على تنفيذ هذه المبادرة لتخفيف العبء عن المواطنين، وأن المبادرة ستخفض أسعار البيض للكرتونة الواحدة بنسبة تتراوح بين 20 و25% لصالح المستهلكين. وأشار إلى أن المبادرة تقوم على تقليل حلقات التوزيع لتخفيض أسعار البيض للطبق الواحد بنسبة تتراوح بين 20 و25 جنيهًا لصالح المستهلكين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخطر من حمى الضنك .. أزمة صحية جديدة تهدد الهند
التالى موعد إعلان المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024