أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

نائب وزير التعليم: الهدف من إعادة تعيين المعلمين الحاصلين على مؤهلات استغلال الموارد البشرية

نائب وزير التعليم: الهدف من إعادة تعيين المعلمين الحاصلين على مؤهلات استغلال الموارد البشرية
نائب وزير التعليم: الهدف من إعادة تعيين المعلمين الحاصلين على مؤهلات استغلال الموارد البشرية

أوضح الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم الهدف من قرار الوزارة بإعادة تعيين الحاصلين المعلمين على مؤهلات عليا في المدارس.

نائب وزير التربية والتعليم: أهم شئ في العملية التعليمية العنصر البشري

قال الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا نعيد استخدامنا كل الموارد الماديه والبشريه الموجوده في الوزارة، مؤكدا على أن الوزارة غنية بمواردها البشرية.

واضاف الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، ان القطاع التعليمي القبل الجامعي به اكبر عدد من العاملين في الدولة ونحاول أن نستغل ونضع كل واحد في مكانه.


واشار الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، الى ان الدوله طوال عمرها تسمح بشيء يسمى التسوية، بمعنى ان اي شخص يحصل اثناء الخدمه على مؤهل اعلى يستطيع ان تعيد تاهيله لوظيفه اكبر بالمؤهل الذي حصل عليه معتبرا ان ذلك نوع من انواع اعاده استغلال الدوله للموارد البشرية.


نائب وزير التربية والتعليم: أي موظف يحصل على مؤهل تربوي يستطيع أن يسوي أموره

ولفت الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، الى ان قانون الخدمة المدنية كان قد قلنا هذا الامر وتوجد وزارات منظمه لهذا الامر وكل ما في الامر انه تم التاكيد على القرارات الوزاريه السابقه وتم وضع شروط اكثر وضوحا مناسبه للقرار الذي ينص على ان اي موظف حصل على مؤهل تربوي سواء كان بكالوريوس تربيه او دبلوم تربوي اثناء وجوده في الخدمه يستطيع ان يسوي حالته وينضم الى هيئه التعليم من اجل ان يتم حل عجز المعلمين
واستدرك الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، انه حتى الان لا يوجد حصر باعدادهم والتقديم اختياري من اجل التسوية.

الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم: يستطيع المعلم الذي خرج للمعاش ان يعمل بالحصة

وفيما يخص المعلمين الذين خرجوا على المعاش، الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، أنه يتم الاستعانه بهم للتدريس بالحصة فقط ويستطيع ان يحصل على جدول بالكامل مشرا الى ان الحصه الواحده اصبح المقابل الخاص بها 50 جنيه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف
التالى الكرة الأرضية تشهد خسوفًا جزئيًا للقمر في هذا الموعد