أخبار عاجلة

آرني سلوت: الخسارة أمام نوتنجهام كانت قاسية.. ولكن الأمور ستكون مختلفة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

آرني سلوت: الخسارة أمام نوتنجهام كانت قاسية.. ولكن الأمور ستكون مختلفة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
آرني سلوت: الخسارة أمام نوتنجهام كانت قاسية.. ولكن الأمور ستكون مختلفة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

أعرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن حزنه بسبب خسارة الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك استعدادات فريقه لمباراة الغد أمام ميلان في دوري ابطال أوروبا، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حديث سلوت.

تصريحات آرني سلوت عن لقاء الغد أمام ميلان

تحدث آرني سلوت خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام ميلان: “لسنا خائفون، ولكن لدينا الكثير من الإحترام لميلان، لديهم الكثير من الجودة، إنها مباراة كبيرة، ليس فقط بالنسبة لي ولكن بالنسبة لنا، التاريخ بين الطرفين وملعب المباراة يجعلها مباراة مثيرة”.

وواصل: “التعثر في الآنفيلد ضد نوتنجهام شيء ما خاطئ قد حدث، إذا كنت تعمل مع ليفربول، فيجب أن تشعر بخيبة أمل بسبب الخسارة ضد نوتنجهام فورست”.

وقال: سوبوسلاي كان مهمًا بالنسبة لنا، لقد كان رائعًا في أسلوبه في الضغط، هناك شيء يجب أن نعمل عليه معه وهو تسجيل الأهداف وخلق الفرص، أرقامه بحاجة إلى التحسن ولكنني سعيد به حقًا وأنا متأكد من أن أرقامه ستتحسن".

وأكمل: “4 مباريات 9 نقاط، بداية جيدة، ليست بداية عظيمة لانه كان بالإمكان ان تكون 12 نقطة، بالنسبة لي، من السهل أن أضع حجة الخسارة ضد نوتنجهام بسبب عدم المداورة، كان يجب أن نقوم بعمل أفضل والذي ليس له علاقة بالمداورة”.

الصورة
آرني سلوت من المؤتمر الصحفي

وأكد: “لن يكون كييزا أساسيًا، ولكن قد يحصل على بعض الدقائق، من المبكر أن يلعب 90 دقيقة كاملة، وفي مثل هذه مباراة، سيكون الأمر صعبا للغاية”.

وأتم آرني سلوت حديثه: لقد قمت باستبدال ماك أليستر بعد حوالي الدقيقة 60 ضد نوتنجهام، بسبب مشاركته مع المنتخب وبسبب الإصابات، أعتقد أنه يستطيع اللعب لمدة 60 أو 90 دقيقة غدًا، سأقرر ذلك، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا".

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

في البداية سيكون عدد الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024/2025 عدد 36 فريقا بدلا من 32 وتم إلغاء دور المجموعات في النظام الجديد، وتم إلغاء نظام الفرعة اليدوي بوجود أحد النجوم لاختيار الفرق والمباريات، ولكن هذه المرة ستكون القرعة إلكترونيا.

تقام بطولة دوري أبطال أوروبا بنظام الدوري، وسيلعب كل فريق مشاركة في البطولة أمام 8 أندية مختلفة في الدوري، وسيكون تحديد الفرق إلكترونيا، وسيلعب كل فريق 8 مباريات في مرحلة الدوري من أجل معرفة الفرق الصاعدة لدور الـ 16.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وهاريس
التالى البورصة تخسر 14 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم