أخبار عاجلة

مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية| إيمان العاصي تواجه صدمة جديدة في زوجها

مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية| إيمان العاصي تواجه صدمة جديدة في زوجها
مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية| إيمان العاصي تواجه صدمة جديدة في زوجها

عرض منذ قليل الحلقة الثانية من مسلسل برغم القانون مقابل والذي تخوض بطولته الفنانة إيمان العاصي إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الآخرين، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الهامة والمثيرة والمشوقة وفي ذلك الإطار نرصد أبرز أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.

مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية 

بدأت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية والتي رصدها موقع تحيا مصر بذهاب ايمان العاصي إلى صديق زوجها والذي يجسد دوره الفنان محمد القس، واخباره بالأموال العديدة التي تركها لها زوجها ورسالته، ثم تسأله هما إذا كان يعلم مكان تواجده أما لا، فيخبرها بأنه لا يعلم شيء عن سبب اختفاءه، وعلى جانب آخر يوجد نجلها الذي كان سيحترق بعدما نسيت اشياء على النار بسبب صدمتها في اختفاء زوجها المفاجئ.

521.jpg
مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية 

وأثناء حديثها مع صديق زوجها "محمد محمود عبد العزيز" يتصل بها الجيران ويخبروها بحريق في منزلها وعندما تذهب تجد أن أبناءها تم إنقاذهم من قبل الجيران، ولكن توجه له ابنها حديثا صارما عن كونها السبب في كل شيء وهي السبب في ترك والدها المنزل بسبب ضغطه عليها وغيرها من تلك الأشياء.

اطلاق النيران على إيمان العاصي 

وبينما تبحث ايمان العاصي حول اختفاء زوجها وتخرج مهنة المحماة منها وتستعين بصديق زوجها للذهاب وراء سيارة، تختفى منهم تلك السيارة وفجأة يتم إطلاق النار عليهم، ومن هنا تعرف ايمان العاصي أنها في طريقها الصحيح، وفي نفس ذات الوقت يخبرها والدها وشقيقتها وزوج شقيقتها بضرورة ترك البحث عن زوجها أحمد.

848.jpg
الحلقة الثانية من مسلسل برغم القانون 

وتختتم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل برغم القانون باقتراح والد إيمان العاصي ترك منزلها والذهاب للإقامة معه في منزله توفيرا للايجار، وأثناء نقل اشياءها من المنزل تكتشف مسدسا في إحدى الأشياء الخاصة بزوجها، فتدخل ايمان العاصي بصدمة جديدة، ويغلق مسلسل بدون مقابل الحلقة الثانية عند هذا المشهد.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

جدير بالذكر، أن مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي إلى جانب كلا من النجوم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكويت تدين محاولة اغتيال رئيس الاتحاد القمري في العاصمة موروني
التالى تأجيل محاكمة المتهمين في قضية ”خلية داعش سوهاج”