أخبار عاجلة

أحمد موسى مشيدًا بالعلاقات بين مصر والسعودية : طول العمر مع بعض

أحمد موسى مشيدًا بالعلاقات بين مصر والسعودية : طول العمر مع بعض
أحمد موسى مشيدًا بالعلاقات بين مصر والسعودية : طول العمر مع بعض

أثنى  الإعلامي  أحمد موسى ، على اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور ماجد القصبي وزير التجارة السعودية، اليوم، مع عدد من المستثمرين السعوديين في مقر اتحاد الغرف التجارية السعودية.

المستثمرين السعوديين

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" العلاقات بين مصر والسعودية هي علاقات وطيدة وقوية، وشهدت استثمارات كبيرة على مدار السنوات الماضية علاقة تاريخية ولا أحد سيجرؤ على التدخل بين الدولتين".

وتابع أحمد موسى، :" الدولة المصرية تعمل بكل قوة من أجل زيادة الاستثمارات الأجنبية في البلاد، والاستثمارات السعودية ستظهر خلال الفترة المقبلة في مصر، مشيدًا بالتعاون القائم بين مصر والسعودية بقوله :"طول العمر مع بعض".

المملكة العربية السعودية

وواصل  الإعلامي أحمد موسى: " المملكة العربية السعودية واحدة من ثلاث دول وقفت بجوار مصر أثناء ثورة 30 يونيو، بجانب دولتي الإمارات والكويت".

وأردف الإعلامي أحمد موسى: "الدولة لاتزال تدعم المواطن وتقدم الرعاية للمصريين، ومنهم على سبيل المثال  لبن الأطفال؛ حيث يتراوح سعر العلبة الواحد بين 115 و120 جنيه، ويتم دعمه بـ3.5 مليار جنيه".

 

أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني على أن زيارة  رئيس الوزراء  مصطفى مدبولي للمملكة العربية السعودية دفعة كبيرة نحو الاستثمار .

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصانيخلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، ان ما حدث من زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي إلى المملكة العربية السعودية يأتي في إطار حرص قيادة سياسة البلدين لتعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية.

المتحدث باسم مجلس الوزراء: العلاقات مع المملكة العربية السعودية تاريخية

واكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، على ان العلاقات مع المملكة العربية السعودية هي علاقات تاريخية متنوعة في كافة المجالات وتركيز هذه الزيارة الحاليه هو على دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وكشف المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، ان الزيارة تضمنت العديد من اللقاءات الثنائية مع وزراء التجارة والصناعة والاستثمار والمالية في المملكة.

واوضح ان هدف الزيارة بصورة اساسية هو والتأكيد على حرص مصر على جذب الاستثمارات السعودية وحل أي معوقات أمام الاستثمار السعودي، مشيرا الى أن رئيس الوزراء أكد على ان مصر نجحت في حل أغلب المشاكل التي تواجه المستثمرين السعوديين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري مع بداية عطلة نهاية الأسبوع
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة